بعد فيديو المشاجرة.. رئيس جامعة عين شمس يلتقي طبيب واقعة "خناقة" محمد فؤاد

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : أهل مصر

أجرى الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، اليوم جولة تفقدية لأقسام الطوارئ في مستشفيات جامعة عين شمس والمستشفى التخصصي كما شملت جولته متابعة الأعمال الإنشائية في مستشفى طوارئ الدمرداش الجديدة.

وخلال زيارته لمستشفى عين شمس التخصصي، التقى الدكتور بالشخص المعني بحادثة الشجار التي حدثت مع الفنان محمد فؤاد، والتي أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

حادثة الشجار التي حدثت مع الفنان محمد فؤاد

رافقه في هذه الجولة التفقدية كل من علي الأنور، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، وطارق يوسف، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، وهشام أنور، مدير مستشفى عين شمس التخصصي، بالإضافة إلى مجموعة من الأساتذة والأطباء.

تأتي هذه الجولة في إطار المتابعة المستمرة لمستشفيات الجامعة، حيث تم الوقوف على آخر مستجدات العمل في مستشفى طوارئ الدمرداش الجديد، الذي من المتوقع أن يحدث تحولًا نوعيًا في مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين المصريين، وذلك وفقًا للمعايير الصحية العالمية وضمن رؤية مصر 2030.

كما أكد محمد ضياء زين العابدين على أهمية الانتهاء من تنفيذ جميع المشروعات بشكل مثالي ضمن الإطار الزمني المحدد، مشيدًا بالخدمات الطبية المتميزة التي تقدمها مستشفيات جامعة عين شمس على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر تبذل قصارى جهدها لتحقيق التوافق بين إسرائيل وحماس