درة تكشف عن تجربتها الأولى في الإخراج والإنتاج بفيلم وثائقي بعنوان "وين صرنا"

درة
درة

أعلنت الفنانة درة عن خوضها مجال الإخراج والإنتاج لأول مرة من خلال فيلم وثائقي بعنوان 'وين صرنا'، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

واعربت درة عن سعادتها البالغة بهذه الخطوة، حيث نشرت صورًا لها من كواليس تصوير الفيلم الوثائقي، معلقةً: 'بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور، ثم التصوير والمونتاج الذي لا يزال مستمرًا، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي.

درة درة

وقالت درة في بيان صحفي: 'فيلم' وين صرنا' يعد فيلم وثائقي تسجيلي من إخراجي وإنتاجي لأول مرة، ولا أظهر فيه.'

وتابعت: 'سأشارككم تفاصيله بعد الإنتهاء من المراحل الأخيرة. الإخراج كان دائمًا من أحلامي، والذي دفعني إليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني'.

درة درة

وواصلت :'مُمتنة لكِ يا نادين لأن ظهورك في حياتي بكل براءة أنتِ وأسرتك هو الذي أوحى لي بهذا الفيلم ولكل من آمن بي وشارك فيه بأي شكل..وأتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق، قريبًا إن شاء الله.'

فيلم 'وين صرنا' هو فيلم وثائقي تسجيلي يجسد معاناة أسرة فلسطينية، ويستكشف قضايا إجتماعية وثقافية عن فلسطين.

يقدم الفيلم رؤية جديدة ومختلفة للواقع، ويعكس شغف درة بتوسيع آفاقها الفنية وتقديم محتوى ذو قيمة. تُدشن الفنانة التونسية درة زروق تجربتها الأولى في الإخراج من خلال هذا العمل، حيث تشرف بنفسها على مرحلة المونتاج لتحقيق التوازن المثالي بين الصورة والصوت.

ومن المتوقع أن يجذب الفيلم إهتمام النقاد والجمهور بفضل موضوعه الإنساني والفريد، ويترقب الجميع طرحه قريبًا لرؤية إنجاز درة في هذا المجال الجديد.

وكان آخر ظهور لدرة في رمضان 2023 في مسلسل 'الأجهر' مع عمرو سعد، بينما آخر أفلامها كان 'جدران' عام 2022.

كما شاركت في مسرحية 'عروسة من جهة إلكترونية' مع أحمد عيد.

وحاليًا، إنتهت درة من تصوير مسلسلها الجديد 'الذنب'، الذي يُنتظر عرضه على إحدى المنصات الكبيرة.

ويعد مسلسل الذنب هو التعاون الرابع بين درة وهاني سلامة بعد أن تعاونا معًا من قبل في الأولة في الغرام، ومسلسل نصيبي وقسمتك، وبين السما والأرض.

يشارك في بطولة مسلسل الذنب بجانب درة وهاني سلامة كل من ماجد المصري، محمد القس، وطارق النهري، والعمل قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق.

وتدور أحداث مسلسل الذنب خلال 10 حلقات، عن طبيب نفسي وهو هاني سلامة والذي يعمل في إحدى المستشفيات وخلال عمله هناك يتعرض للعديد من المواقف المثيرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: وقوع حادث طعن لعدد من السائحين في طابا.. وننتظر التحقيقات الأولية