وضع ملامح حفلي افتتاح وختام مهرجان الغردقة لسينما الشباب

مهرجان الغردقة لسينما
مهرجان الغردقة لسينما
كتب : منة حسين

بدأت إدارة مهرجان الغردقة لسينما الشباب في وضع ملامح حفلي افتتاح وختام الدورة الثانية التي تقام خلال الفترة من 19 وحتى 24 سبتمبر 2024.

ويستضيف حفلي افتتاح وختام الدورة الثانية من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، مسرح يقام خصيصا بمارينا يخوت صن رايز جاردن بيتش وسط البحر.

مهرجان الغردقة لسينما الشباب

ومن المقرر أن يشهد نفس المسرح أيضا العروض الشاطئية لأفلام مسابقة الأفلام الروائية الطويلة والتي يتنافس علي جوائزها 12 فيلما.

وقال السيناريست محمد الباسوسي رئيس المهرجان: ردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها العام الماضي بعد ختام الدورة الأولي عن المسرح شجعتنا هذا العام أيضا علي إقامة الافتتاح والختام بنفس المكان وفي الهواء الطلق ووسط مياه البحر.

تحت رعاية وزارتي الثقافة والشباب

وتنظم مهرجان الغردقة لسينما الشباب مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر، وتعقد دورته الثانية في الفترة من 19 وحتي 24 سبتمبر 2024.

ويتضمن مهرجان الغردقة لسينما الشباب مسابقات لأفلام الشباب من الأعمال الأولي لمخرجيها ومؤلفيها أو تتناول قضايا خاصة بالشباب من الأفلام الطويلة والقصيرة ومسابقة لأفلام الطلبة كما يخصص المهرجان جائزة تحت عنوان الجائزة الخضراء تمنح للأفلام التي تدعم فكرة الحفاظ علي البيئة والمناخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً