سميرة صدقي: أفلام محمد رمضان علمت الشباب البلطجة

محمد رمضان وأحمد الشبكشي
محمد رمضان وأحمد الشبكشي

قالت الفنانة سميرة صدقي، إنها ليست بحاجة إلى رجل في حياتها، لأنها شخصية عصامية، ولا تحب أن يتحكم أحد في حياتها.

وعن رأيها في الأفلام التي تعرض هذه الأيام قالت: "أفلام محمد رمضان جعلت الشباب يتعلمون البلطجة، وهذا ليس نجاحاً في حد ذاته".

وأضافت سميرة صدقي، اثناء مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "أعمل إيه بالراجل.. أجيب حد يتحكم فيا.. أنا أُدير ولا أُدار، وأنا اللي بمشي حياتي زي ما أنا عاوزة، ليه أجيب حد يتحكم فيا.. ويقولي أعملي دا ومتعمليش دا، أنا محتاجة الراجل في إيه؟".

ولفتت سميرة صدقي إلى أنها ترفض الزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجها، حيث كانت تعتبره بمثابة الأخ والأب والصديق لها، معقبة: "عمري ما أخدت شنطة هدومي وغضبت في بيت أبويا، وعمري ما قلتله طلقني، لأني بتعامل بطبيعتي معاه، والراجل أو الست أحيانا بيحطوا مسك على شخصيتهم، وبعد الجواز يتفاجؤوا بالشخصية التانية".

وعلقت على لقب "نجمة الإغراء"، الذي كان يطلقه البعض عليها في أعمالها، قائلة: "الإغراء عمره ما كان بالعند، كان بتجسيد الكاميرا أو نظرة العين أو إحساس الممثل".

واختتمت سميرة صدقي: "نفسي أمثل مع كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز ومنى زكي وأحمد حلمي، ومش عاوزه اشتغل مع محمد رمضان، وباحترمه إنما في شباب ماسكين سيوف وبيقطعوا في بعض بسبب تقليدهم ليه في أعماله، ودا مش نجاح هو كدا بيبوظ الأجيال".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل