سميرة صدقي: ربيت طفل في بيتي وبعدها سرق مني 400 ألف جنيه

سميرة صدقي
سميرة صدقي

كشفت الفنانة سميرة صدقي عن سبب إخفائها خبر زواجها في بدايته، موضحة أنها تزوجت في عمر 17 سنة، وكان وقتها يدير فرقة المدبوليزم المسرحية، وتزوجت منه لكي تستطيع اللالتحاق بالفرقة لأنني أعشق التمثيل.

واضافت سميرة صدقي، أثناء مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة: "وقتها كنت بحب التمثيل، ومكانش في حد في مصر غير ابن خالتي اللي هو زوجي الراحل، علشان أمثل، واتجوزته لأني كنت عايشة في الإسكندرية، وسافرت للقاهرة واتجوزنا هناك".

ولفتت سميرة صدقي إلى أنها تشارك في مسلسل "جوما"، للمخرج محمد النقلي، من بطولة: ميرفت أمين، وريم البارودي، ومكون من 15 حلقة فقط، كما تعاقدت على مسلسل "حبيبة".

وعلقت سميرة صدقي، على تعرضها للسرقة على يد طفل ربته في منزلها، موضحة أنها كان يعرف كل كبيرة وصغيرة في المنزل وهو يعيش معها بشكل مستمر، وكانت معه مفاتيح خزانتها حيث كنت تضع فيها مبلغ 400 ألف جنية ومجموعة من المشغولات الذهبية.

وواصلت "صدقي"، حديثها قائلة :"فوجئت بعدها بأنه عمل نسخة من مفاتيح البيت ودخل هو وخاله وخالته على الخزنة واخدوا كل اللي فيها، وطلب من حفيدي يروح معاه الكافتيريا لحد ما أهله يسرقوني وبعدها رجعت البيت لقيت الخزنة مفتوحة وكل اللي فيها مش موجود".

واردفت سميرة صدقي، حديثها قائلة :"بعدها جه بوليس النجدة وهو بيعمله القهوة لاقى الواد ايده بتترعش وأخد تليفونه لقى مكالمة واحده بس هي اللي موجودة ومكلم خاله من الساعة 1 لحد الساعة 3 بس هما جابوا الفلوس بعدها وطلعت ناقصة شوية وبعدها اتنازلت عن المحضر ومش عاوزه حقي وأنا متنازلة".

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً