دارين حداد عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب

دارين حداد
دارين حداد
كتب : منة حسين

تشارك النجمة التونسية دارين حداد في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب في نسخته الثانية التي تنطلق خلال الفترة من 19 وحتي 24 سبتمبر الجاري.

اللجنة تضم كل من الدكتورة إيمان يونس عميد المعهد العالي للسينما والمخرج الأرميني جيفان أفيتسيان والمنتجة والإعلامية السودانية ليلي إبراهيم والمخرج الإيطالي إيمانويل جيروسا.

دارين حداد عضو لجنة تحكيم بمهرجان الغردقة

أكدت 'دارين' أن تجربة عضوية لجنة التحكيم مسئولية كبيرة لإنها إعتادت علي مشاركة أعمالها في المهرجانات كمتنافسة بينما الأمر في التحكيم مختلف حيث إنها مطالبة بإبداء رأيها في جميع عناصر الفيلم بما فيها الجزء التمثيلي وترشيحها للفوز بالجوائز .

وقالت : إنها متشوقة للتجربة ولمشاهدة المدارس السينمائية المختلفة التي تتضمنها أفلام المسابقة الرسمية بخلاف الأفلام المعروضة في برامج المهرجان الأخري

وأشارت الي أن المهرجانات فرصة كبيرة بالنسبة للممثل يتابع من خلالها رؤي وأفكار صناع الأفلام في دول تقدم سينما متميزة لكن لايوجد لها سوق بمنطقتنا العربية لذلك تلعب المهرجانات دورا حيويا في تعريف الجمهور العربي بها ومشاهدتها ومتابعتها فيما بعد .

يشار الي أن دارين شاركت كممثلة في العديد من الأعمال السينمائية المصرية منها سعيكم مشكور إخراج عادل أديب و الفيل الأزرق إخراج مروان حامد وحملة فريزر والملكة إخراج سامح عبد العزيز وعلي بابا إخراج وليد الحلفاوي وفارس إخراج رؤوف عبد العزيز وجروب الماميز إخراج عمرو صلاح والعديد من المسلسلات المصرية منها فرقة ناجي عطاالله وفيرتيجو وزي الورد وصدفة ونصيبي وقسمتك وفي غمضة عين والأسطورة وستات بيت المعادي وبين عالمين وبابلو والضاحك الباكي والمسلسل السوري سوق الحرير .

عن مهرجان الغردقة لسينما الشباب

تنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر وشركة إير كايرو وفندق صن رايز جاردن بيتش وتعقد دورته الثانية في الفترة من 19 وحتي 24 سبتمبر 2024 ويتضمن مسابقات لأفلام الشباب من الأعمال الأولي لمخرجيها ومؤلفيها أو تتناول قضايا خاصة بالشباب من الأفلام الطويلة والقصيرة ومسابقة لأفلام الطلبة كما يخصص المهرجان جائزة تحت عنوان الجائزة الخضراء تمنح للأفلام التي تدعم فكرة الحفاظ علي البيئة والمناخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بتوفير التسهيلات اللازمة.. تكليفات حاسمة من السيسي للحكومة لزيادة الاستثمار