هاني شاكر يستعد لطرح أحدث أغانيه "اليوم جميل"

هاني شاكر
هاني شاكر
كتب : منة حسين

يستعد الفنان هاني شاكر لإطلاق أحدث أغانيه التي تحمل عنوان 'اليوم جميل' في الفترة المقبلة، وذلك عبر موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

وقد نشر هاني شاكر بوستر الأغنية على حسابه الرسمي في تطبيق إنستجرام، لكنه لم يكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالأغنية أو موعد إصدارها، مما يزيد من حماس جمهوره.

أعمال هاني شاكر الفنية

انتهى النجم هاني شاكر، من تسجيل أغنيته الجديدة 'يا ويل حالي' والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، على موقع الفيديوهات 'يوتيوب' ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات الشاعرة راميا بدور، وألحان هيثم زياد، وتوزيع وتسجيل بودى نعوم.

وطرح أمير الغناء العربي مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان 'الهوية عربي'، وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

كما طرح هاني شاكر مؤخرًا أحدث أغانيه، والتي جاءت بعنوان 'بلاد البخت' بتقنية الـAI والتي لاقت تفاعلاً كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهي من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفى شكري وتوزيع ميدو مزيكا وميكس وماستر محمد جودة، وهي ثالث أغاني أمير الغناء العربي لهذا العام بعد طرحه مؤخرًا أغنيتي 'الكبير' و'مروق' اللذين حققا نسبة تفاعل كبيرة مع الجمهور فى أنحاء الوطن العربي منذ طرحهما.

ويستعد هاني شاكر لإحياء حفل غنائي في بيروت يوم 5 يوليو الشهر المقبل، ويشارك فى الحفل الفنان مروان خوري، ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة متنوعة من أغانيهم القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بتوفير التسهيلات اللازمة.. تكليفات حاسمة من السيسي للحكومة لزيادة الاستثمار