«دفع 600 ألف جنيه».. تصالح أحمد صلاح حسني ومهندس تضررت سيارته في حادث تصادم

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

تصالح المهندس 'محمد'، المتضرر من حادث الفنان أحمد صلاح حسني، مع الفنان بعد دفع 600 ألف جنيه، أمام محكمة جنح التجمع الخامس، اليوم الأربعاء.

تصالح أحمد صلاح حسني

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر يناير الماضي، عندما كان المجني عليه المهندس 'محمد صالح' يسير على كوبري أرابلا بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، ثم فوجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية، واصطدمت به من الخلف.

42 مخالفة

في وقت سابق قدم دفاع المجني عليه مذكرة بالمخالفات المرورية للفنان أحمد صلاح حسني، والتي بلغت 42 مخالفة متنوعة، ما بين تجاوز السرعات المقررة، واستخدام الهاتف أثناء القيادة، وحرر المجني عليه محضرًا اتهم فيه الفنان أحمد صلاح حسني، بتدمير سيارته بعد الاصطدام به، نتيجة قيادته بسرعة جنونية في التجمع الخامس.

وفي سياق آخر تنظر محكمة جنح التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، إعادة المرافعة في جلسة محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني، لاتهامه بتدمير سيارة موظف وإصابته بالتجمع.

ووجهت جهات التحقيق للفنان أحمد صلاح حسني تهمة الإتلاف العمد، وتعريض حياة المجني عليه للخطر والقيادة بسرعة عالية وإتلاف سيارة المجني عليه.

وبلغ عدد المخالفات المرورية التي ارتكبها الفنان أحمد صلاح حسني خلال شهرين بسبب السرعة الزائدة واستخدام الهاتف 42 مخالفة منها 4 مخالفات في يوم واحد.

وقال المتضرر من الفنان أحمد صلاح حسني: من شدة الصدمة دُفعت سيارتي للأمام أكثر من 300 متر، ما تسبب في إصابتي بكدمات بالظهر والرأس، والسيارة دُمرت بشكل كامل، مشيرًا إلى أن السيارة نوعها نيسان ألترا، وثمنها يقدر بمليون جنيه، قائلًا: اشتريتها عبر مبادرة إحلال السيارات بالتقسيط، ومش قادر أصلحها ولا أدفع قسطها، بحاول أتواصل مع الفنان مش بيرد عليّا، وبيتي اتخرب ومش عارف أعمل إيه، أنا عاوز حقي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«تشريعية النواب» تنحاز لـ«لمحامين» أمام نادي القضاة بقانون الإجراءات الجنائية