قبل تصويره.. تفاصيل فيلم "المشروع" بطولة كريم عبد العزيز وياسمين صبري

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
كتب : ندى صدقي

تعاقد النجمان كريم عبد العزيز وياسمين صبري على المشاركة في فيلم بعنوان 'اسم مؤقت'، ليكون هذا التعاون الأول بينهما في المجال الفني. الفيلم من إخراج بيتر ميمي.

أبرز المعلومات عن فيلم المشروع

ومن المقرر بدء تصوير الفيلم بعد غد السبت الموافق 14 سبتمبر ويضع بيتر ميمي حاليا اللمسات الأخيرة للفيلم وكذلك الانتهاء من تعاقدات الفنانين المشاركين وكذلك الاستقرار على اسم نهائى للفيلم بدلاً من المشروع.

بيتر ميمي وكريم عبد العزيز

لم يكن هذا التعاون الأول بين بيتر ميمي وكريم عبد العزيز حيث تعاون الثنائي قبل ذلك في فيلم 'بيت الروبي' الذي عرض في موسم عيد الأضحى 2023 وحقق إيرادات وصلت إلى 130 مليون جنيه، فيما يسجل الفيلم الجديد التعاون الخامس الذي يجمع بيتر وكريم بعدما تعاونا في 3 مسلسلات أيضاً هي 'الاختيار' الجزء الأول والثاني و'الحشاشين' الذي تم عرضه فى شهر رمضان الماضي.

تعاون بيتر ميمي وياسمين صبري

وجاء تعاون ياسمين صبري مع المخرج بيتر ميمى فى فيلم 'المشروع'، بعد أكثر من عام على تعاقد ياسمين مع بيتر ميمي على بطولة فيلم بعنوان 'دليلة' من تأليفه وإخراجه وإنتاجه ضمن سلسلة أفلام المستضعفين التي قرر بتير تقديمها بعد فيلم 'موسى' بطولة كريم محمود عبد العزيز والذي عرض عام 2021، ولكن لم يتم تنفيذ مشروع 'دليلة' حتى الآن، والذى تجسد ياسمين في الفيلم شخصية 'سوبر هيرو'.

WhatsApp
Telegram