أحمد عبدالحميد يدير أعمالاً مشبوهة ليلاً في ديبو

مسلسل ديبو
مسلسل ديبو

يؤدي الفنان أحمد عبدالحميد شخصية «ستريو» حيث يؤدي دور نصاب يبدأ يومه بحلول الليل في فندق لاستضافة الحيوانات، حيث يحول الفندق إلى ملهى ليلي ويمارس من خلاله أعمالاً مشبوهة، مثل النصب والاحتيال والقمار، وذلك ضمن أحداث مسلسل الرعب الكوميدي ديبو الذي يُعرض على منصة يانجو بلاي Yango Play.

أحمد عبدالحميد يدير أعمالاً مشبوهة ليلاً في ديبو

ولا يتردد أحمد عبد الحميد خلال احداث العمل في إلحاق الأذى بأي شخص يعطل مصالحه أو يفسد عليه عمله بالملهى الليلي، فعندما يفاجأ بقدوم ديبو (محمد أنور) إلى الفندق ليلاً ومعه والده والمحامي الخاص به وصديقه منتصر والصحفية رودي، يقوم ستريو بتقديم عصائر لهم بعد أن يضع فيها حبوب هلوسة، ما يجعلهم يقومون بأفعال غريبة ويرقصون في الملهى الليلي ويتحدثون إلى الحيوانات بالفندق.

وفي اليوم التالي، عندما تأتي فريال مديرة الفندق، تجدهم جميعاً نائمون، فتبلغ الشرطة ليتم إلقاء القبض عليهم ومعهم ستريو ولكن بشخصيته الأخرى حيث يتحول نهاراً إلى شخص على النقيض تماماً من ستريو الليلي، حيث يبدو ضعيف وجبان.

مسلسل ديبو مسلسل ديبو

بعد الإفراج عنهم، وفي الفندق ليلاً، يشتبك ستريو الليلي مع ديبو وعبد المعبود، الشهير بسفاح جاردن سيتي، فيقوم الأخير بتسليط مجموعة من القطط المسكونة بالأرواح على ستريو، ثم يحبسه داخل شبكة كبيرة. ليثير بذلك التساؤل حول مصير ستريو، والذي ستكشف عنه أحداث الحلقات القادمة.

مسلسل ديبو مسلسل ديبو

يشار إلى أن مسلسل 'ديبو' من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك أحمد عبد الحميد في بطولته مع محمد أنور، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي ومحمد عبد العظيم.

مسلسل ديبو مسلسل ديبو

WhatsApp
Telegram