كانت دائما بتراضيني.. آخر ما قاله إسماعيل فرغلي عن زوجته قبل وفاتها

إسماعيل فرغلي
إسماعيل فرغلي
كتب : أهل مصر

رحلت عن عالمنا زوجة الفنان إسماعيل فرغلي، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة عليها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر اليوم السبت.

إسماعيل فرغلي عن زوجته الراحلة: كانت دائمًا بتراضيني

تحدث إسماعيل فرغلي، في أحد لقاءاته التلفزيونية عن موقف له مع زوجته، قائلا:«كانت دائما بتراضيني، في يوم مكنش معايا جنيه في جيبي، قعدت أنا ومراتي ندور في البيت كله على أي فلوس، نص جنيه أو حتى ربع؛ لحد ما جمعنا بالعافية تمن علبتين كشري، سيبنا واحدة للبنت، وقعدت أنا ومراتي ناكل في العلبة الثانية، وهي في نص العلبة تقول الحمد لله، عشان تسبيلي الباقي أكله، وتقولي إن شاء الله ربنا هيكرمنا».

وأشار فرغلي والدموع تنهمر من عينيه، إلى أن زوجته لم تطلب يوما شيئا لنفسها، بل كانت ترى أن البيت هو الأحق، وكان همها الأكبر هو راحة زوجها وأبنائها.

وفاة زوجة إسماعيل فرغلي

توفيت زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وقد أعلن «إسماعيل» عن وفاتها عبر حسابه على «إنستجرام» قائلا:«إن لله وإن إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله، زوجتي، وصلاة الجنازة بعد الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد».

عرف إسماعيل فرغلي بأعماله الفنية الناجحة مثل «مكتوب عليا»، «أبو العربي»، و«اوعى وشك»، التي تركت بصمة لا تُنسى في تاريخه الدرامي والسينمائي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة تحصيل قيمة رحلات العمرة بالدولار