بعد طرح البوستر الرسمي له.. تعرف على قصة وأبطال فيلم دراكو رع

دراكو رع
دراكو رع
كتب : أهل مصر

طرح مؤخرا البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الكوميديا والفانتازيا دراكو رع للمخرج كريم أبو زيد، والذي ينتظر عرضه في السينما في 30 أكتوبر.

قصة فيلم دراكو رع

تتمحور قصة فيلم دراكو رع في قالب رعب خيالي كوميدي يسلط الضوء على الشقيقين أحمس ورمسيس، وهما من آخر مصاصي الدماء الذين نجوا من حرب خاسرة ضد البشر في العصور القديمة. يقرران الاختباء لآلاف السنين حتى تضطرهم الظروف للظهور مجددًا والدخول في مواجهة جديدة مع البشر.

يتولى بطولة فيلم دراكو رع كل من الفنان خالد منصور وشادي ألفونس إلى جانب مروان يونس و إسماعيل فرغلي ، كما يضم الفيلم مجموعة من الممثلين الصاعدين، مثل ملك بدوي، يارا عزمي، أحمد طلعت، فارس حداد، هاني قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف نور قدري والفنانة اللبنانية داليدا خليل.

دراكو رع من تأليف خالد منصور وشادي ألفونس ومحمود الفار ومينا خزام، وإنتاج محمد عبد الوهاب ومحمد خير زعيتر من استوديوهات نايل وود للإنتاج السينمائي، التي سبق أن قدمت فيلم الرعب "عمّار"، الذي عُرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ويُعرض حاليًا على منصات نتفليكس، شاهد، برايم، وقنوات روتانا. إلى جانب مشاركتهم في فيلم مين يصدق المنتظر عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً