بعد مشاركتها في «فطوطة مخرج أنتيكا».. نجلاء بدر تتصدر التريند

نجلاء بدر
نجلاء بدر
كتب : أهل مصر

تصدرت الفنانة نجلاء بدر محركات البحث على 'جوجل' في الساعات الأخيرة، بعد ظهورها في برنامج 'ساعة ونس' مع مراد مكرم على قناة cbc سفرة.

وكشفت نجلاء عن العديد من كواليس تجربتها مع الفنان سمير غانم في طفولتها، حيث قالت: 'شاركت في فوازير 'فطوطة' من إخراج أنتيكا'.

بعد مشاركتها في«فطوطة مخرج أنتيكا».. نجلاء بدر تتصدر التريند

وأضافت نجلاء: 'كانت والدتي مدير عام قسم الأزياء في التلفزيون المصري، وكانت هي المسؤولة عن تصميم أزياء الفوازير ومسلسل 'رأفت الهجان' وغيرها'.

وتابعت: 'كنت أذهب معها، وقد أخبرني المخرج فهمي عبد الحميد أنه سيعمل على فزورة لي، وكنت أعشق سمير غانم، وكان بالنسبة لي 'فطوطة' بالبدلة الخضراء'.

اختتمت نجلاء بدر حديثها قائلة: 'كانت تجربة فيلم 'دهب' هي الأولى لي أمام الكاميرات لقد قمت بتمثيل مشهد سابق في فوازير نيللي، لكنني لا أذكره جيدًا هنا كان الأمر مختلفًا، حيث كان هناك تمثيل وغناء واستعراض كنت أشعر بالسعادة كطفلة صغيرة أمام الكاميرا ومع الممثلين، وسمير غانم كان قد دربني على الحركات، وكنت أتابعه وأقلده'.

نجلاء بدر: كنت بحلم أكون مممثلة

وخلال لقائها شاركت نجلاء بدر العديد من أسرار حياتها المهنية، موضحة كيف تغير مسار دراستها من التمثيل إلى كلية الإعلام وقالت: 'كنت أحلم بأن أكون ممثلة، ورغبت في الالتحاق بمعهد فنون مسرحية قسم تمثيل حصلت على مجموع جيد في الثانوية العامة بنسبة 96%، لكن والدي قال لي إنه يجب أن أدخل كلية وليس معهدًا'.

وأضافت: 'في ذلك الوقت كانوا يصورون مسلسل 'رأفت الهجان'، وكانت والدتي تعمل في قسم الأزياء بالمسلسل ذهبت لزيارتها في موقع التصوير، حيث قابلت المخرج يحيى العلمي، وسألني عن الكلية التي أنوي الالتحاق بها أخبرته أنني أرغب في دخول معهد السينما، فقال لي: 'لا، يجب أن تلتحقي بكلية الإعلام، فإيمان الطوخي خريجة كلية الإعلام وتعمل كممثلة'.

وتابعت: لم يكن هذا في بالي على الإطلاق، لكنه قال لي على الأقل ستحصلين على شهادة، وفي حال لم تنجحي كممثلة، يمكنك العمل في ماسبيرو أعجبتني الفكرة، فقررت أن أدرس الإعلام، وأصبح لدي فرصة أن أكون مذيعة، وإذا لم أنجح كممثلة، سأكون داخل ماسبيرو'.

وتابعت نجلاء بدر قصتها: 'قدمت للكلية دون أن أكون متأكدة من قبولي، وظللت شهرًا كاملًا أترقب كلما دخل الطلاب إلى المدرجات، كنت أقول في نفسي أنهم سيخبرونني أنني هنا بالخطأ كانوا يقبلون من علمي بمعدل 98%، بينما كنت أحصل على 96%، ولم أكن أدري كيف تم قبولي'.

آخر أعمال نجلاء بدر

انتهت نجلاء بدر مؤخرًا من تصوير مسلسل 'أزمة ثقة'، الذي تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول جريمة قتل، حيث يسعى الأبطال للهروب من تبعاتها وسط صراعات الخيانة والثقة والمكائد، وذلك على مدار 15 حلقة.

المسلسل يضم مجموعة من النجوم، منهم هاني عادل، نجلاء بدر، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، تامر فرج، إيهاب فهمي، وهاجر الشرنوبي. العمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، ومن إنتاج رشا عصفور 'توجيذر' وإبراهيم الصاوي 'جولدن ميديا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة متوازنة للأهلي وصعبة لبيراميدز.. قرعة دوري أبطال إفريقيا