تعرف على قصة وأبطال فيلم «شكرا لأنك تحلم معنا» بعد طرح البوستر الرسمي

فيلم شكرا لانك تحلم معنا
فيلم شكرا لانك تحلم معنا

أطلق مؤخرا البوستر الرسمي للفيلم الفلسطيني الذي يحمل اسم "شكرًا لأنك تحلم معنا"، لمخرجته ليلى عباس، وذلك قبل عرضه العالمي الأول ضمن مهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد السينما البريطاني (BFI)، والذي يعقد في الفترة من 9 إلى 20 أكتوبر.

ومن المقرر أن يتنافس فيلم شكرا لأنك تحلم معنا في إطار المسابقة الرسمية لمهرجان لندن ، وينتظر أن أن يعرض الفيلم في العالم العربي خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي ينطلق يوم 24 أكتوبر، في اطار مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

ابطال الفيلم

يتولى بطولة فيلم شكرا نخبة من الفنانين منهم ياسمين المصري وكلارا خوري وكامل الباشا وأشرف برهوم، و مدير تصوير كونستانتين كرونينج ومونتاج هبة عثمان. تتولى MAD Distribution التوزيع في العالم العربي، بينما تتولى MAD World المبيعات في باقي أنحاء العالم.

قصة الفيلم

يسلط الفيلم الضوء على قصة مريم ونورا اللتين توفيَّ والدهما تاركًا إرثًا كبيرًا من المال، فتخطط الشقيقتان للاستحواذ على الميراث قبل أن يعلم أخوهما بوفاة الأب لأنه شرعًا وقانونًا سيرث نصف التركة، وهو ما ترى فيه الأختان ظلمًا لهما.

يشار إلى أن فيلم شكرًا لأنك تحلم معنا يعرض يومي الخميس 17 أكتوبر الساعة 6 مساءً والجمعة 18 أكتوبر الساعة 1:20 ظهرًا ، بمعهد الفيلم البريطاني في ثاوث بانك، وذلك بحضور كل من المخرجة ليلى عباس والمنتجة روشاناك بيهيشت نيدجاد والممثل آدم خطار، وعلاء كركوتي وماهر دياب الشريكين المؤسسين في MAD Solutions الموزعة للفيلم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً