وزير الثقافة يستقبل الملحن العماني خالد بن حمد البوسعيدي

الملحن العماني خالد بن حمد البوسعيدي
الملحن العماني خالد بن حمد البوسعيدي

استقبل الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة اليوم بمكتبه السيد خالد بن حمد البوسعيدي الملحن العماني الكبير الذي يشارك حاليا في مهرجان الاغنية العربية الثاني والثلاثين.

وفي بداية اللقاء هنأ وزير الثقافة الملحن العماني بتكريمه في افتتاح مهرجان الاغنية العربية، مؤكدا خلال اللقاء على عمق الروابط الثقافية والفنية التي تجمع بين مصر وسلطنة عمان و اهمية التواصل وإقامة المزيد من الليالي والمهرجانات الفنية والثقافية المشتركة التي من شأنها ان تحقق المزيد من التفاعل بين الشعبين .

من جانبه أشاد السيد خالد بن حمد البوسعيدي بالاهتمام الذي يلقاه الوفد العماني المشارك في مهرجان الاغنية العربية بكل تاريخه وقيمته الفنية والبحثية الكبيرة وبما يضم ويجمع من فنانين من كل الوطن العربي، شاكرا لوزير الثقافة المصري حسن الضيافة والاستقبال .

هذا وخصص المهرجان يوم 21 من الشهر الحالي لإقامة ليلة عمانية فنية بالأوبرا يشارك فيها عدد كبير من الاصوات العمانية بالإضافة إلى الفنانة لطيفة وجنان وريهام عبد الحكيم ستقدم عددا من الحان السيد خالد الموسيقية التي قدمها عبر مسيرته على مدى أربعين عاما منذ أن بدأ مسيرته الفنية عام 1983 قدم خلالها اكثر من مئتي عمل وأغنية.

يشار إلى أنه تم تكريم السيد خالد بن حمد البوسعيدي في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية والتي تحمل دورته اسم فنان الشعب سيد درويش وذلك عن مجمل أعماله الفنية وتقديرا للدور الكبير الذي بذله في مسيرة الاغنية العمانية والوصول بها إلى كل الأسماع العربية، حضر المقابلة سعادة عبد الله الرحبي سفير عمان في القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث أتوبيس جامعة الجلالة.. النيابة العامة تحيل سائق الحافلة إلى المحكمة الجنائية