كشفت الفنانة إيمان العاصي عن موقفها من فكرة الزواج مرة أخرى، مؤكدة أنها لا تفكر حاليًا في خوض هذه التجربة من جديد.
وقالت إيمان العاصي، خلال تصريحات تليفزيونية، إن فكرة الزواج باتت تبدو لها مختلفة بعد تجربتها السابقة، موضحة: «فكرة الجواز بالنسبة لي مخيفة، إني أكتب عقد وأمضي عليه بكامل قواي العقلية وأسلم نفسي لإنسان، وهو يسلم نفسه ليا، دي قصة بتخوف».
وأضافت أن الحرية أصبحت تمثل لها قيمة كبيرة في حياتها خلال الفترة الحالية، قائلة: «الحرية حلوة»، في إشارة إلى عدم حماسها لتكرار تجربة الزواج في الوقت الراهن.
وأثارت تصريحات الفنانة تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بسبب صراحتها في الحديث عن رؤيتها للعلاقات والزواج بعد تجربتها السابقة.