حرص الفنان ياسر جلال على حضور العرض المسرحي «الملك لير» للنجم الكبير يحيى الفخراني على خشبة المسرح القومي، في لفتة تعكس تقديره لمسيرته الفنية الطويلة.

وعقب انتهاء العرض، التقى ياسر جلال بالفنان يحيى الفخراني، حيث قبّل يده ورأسه احترامًا وتقديرًا له، وسط أجواء حظيت بتفاعل واسع من الحضور.

كما نشر ياسر جلال عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» صورًا من الزيارة، وأشاد بالعرض المسرحي، وكتب: «سهرة ممتعة مع العملاق الأستاذ يحيى الفخراني.. الملك لير.. درس في فن التمثيل».

ويواصل يحيى الفخراني تقديم مسرحية «الملك لير»، المأخوذة عن رائعة الكاتب الإنجليزي وليم شكسبير، وسط إشادات جماهيرية ونقدية كبيرة بأدائه المتميز.

