اعلان

زوجة ووالدة قتيل فيلا نانسي عجرم ترويان تفاصيل آخر لحظات حياته

زوجة ووالدة قتيل فيلا نانسي عجرم
زوجة ووالدة قتيل فيلا نانسي عجرم

كشفت فاطمة أرملة قتيل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، تفاصيل آخر لقاء جمعها مع زوجها السوري الجنسية محمد الموسى، قبل توجهه للفيلا التي قتل بداخلها من قبل الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم.

وأضافت فاطمة حسب ما ذكرته صحيفة البيان اللبنانية: "زوجي جاء لي وأخبرني أنه ذاهب للحصول على أمواله من أشخاص سلبوها منه، لقد لاحظت أنه يرتدي ملابس سوداء تماماً، ثم تركني وانصرف وذهب لفيلا الفنانة نانسي عجرم، لم نكن نعاني من أية مشاكل مالية، لقد كان يعمل بشركة بترول، وأقيل منها ثم عمل بعدة أعمال أخرى، وانتهى به المطاف للعمل في فيلا الفنانة نانسي قبل مقتله".

وقالت والدة قتيل فيلا نانسي عجرم، على حسب ما نقلته وسائل إعلام سورية، إن اللقطات المأخوذة من قبل كاميرات المراقبة للحادث "مفبركة" على حسب وصفها، وهناك محاولات للتغطية على ما جرى، مشيرة إلى أن ولدها الذي غادر سوريا منذ 13 عاما للعمل في لبنان، لم يكن بحاجة للمال حتى يسرق، وأيضاً لم يكن لديه سوابق جنائية في لبنان أو أي بلد آخر.

وأوضحت والدة القتيل، أن نجلها قتل بـ 16 رصاصة، لافتة إلى أن مقاطع الفيديو لم تظهر آثارا كثيرة للدماء، فضلا عن أن هذا العدد من الرصاصات، يؤكد أن القاتل لم يكن يدافع عن نفسه بل كان ينوي القتل.

ومن جانبه قال خال القتيل، إن محمد الموسى كان يعمل لدى زوج الفنانة نانسي، و ذهب إلى الفيلا ومعه مسدس مزيف، للمطالبة بمستحقاته المتأخرة، لافتا إلى أن زوج نانسي فادي الهاشم، نشر فيديو الواقعة بعد تعديله وحذف بعض المشاهد التي قد تدينه.

يشار إلى أن الدكتور فادي الهاشم تم إطلاق سراحه، بعد توقيفه عقب وقوع الحادثة، وادعت النائب العام في جبل لبنان القاضية غادة عون على الهاشم بـ جناية القتل العمد وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً