اعلان

خالد زكي: أتمنى تجسيد شخصية الرئيس السيسي

الفنان خالد زكي
الفنان خالد زكي

أعرب الفنان خالد زكي عن تمنيه تجسيد شخصة الرئيس عبد الفتاح السيسي في عمل فني، قائلا: 'يسعدني ويشرفني اعمل حاجة عنه في اي وقت من الاوقات ويسعد اي فنان في مصر يقدم شخصية الرئيس السيسي ربنا يحميه ويحفظه ويديله الصحة'.

وأضاف خالد زكي موضحا أسباب غيابه عن السينما منذ 12 عاما قائلا: 'بعد فيلم 'طباخ الريس' اتعرض عليا 7 او 8 أعمال سينما بس مكنتش بحب الدور.. الأدوار مكنتش قريبة مني، مش لمجرد التواجد السينمائي اسحب من رصيدي.. مينفعش'.

وعن أعمالها القادم قال، إن هناك عمل قريب سيشارك فيه خلال الفترة المقبلة وهو مسلسل 'باللحب هنعدي'، مع الكاتب يوسف معاطي، مشيرا إلى أن هذا يعتبر التعاون الرابع له مع معطي بعد فيلمي 'السفارة في العمارة وطباخ الريس'، ومسلسل 'صاحب السعادة'، لافتا إلى أن المسلسل من بطولة النجمة القديرة سميرة أحمد.

يشار إلى أن آخر أعمال خالد زكي كانت مشاركته في مسلسل 'أنا شهيرة أنا الخائن' عام 2017، وشاركه العمل كل من الفنانة ياسمين رئيس، وأحمد فهمي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد علاء، وشريف حمدي، وتدور أحداث العمل في فصلين ننظر من خلالها بعيون شهيرة ورؤوف علاقة زوجية ناجحة تتحول إلى مأساة، يتم روايتها على جزئين كل منها 30 حلقة؛ الأول يحكي القصة من وجهة نظر شهيرة، والثاني يحكيها من وجهة نظر رؤوف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً