اعلان

مايان السيد لـ "أهل مصر": دوري في فيلم "بنات ثانوي" بعيد عن شخصيتي في الحقيقة (فيديو)

مايان السيد ومحررة أهل مصر
مايان السيد ومحررة أهل مصر

يعرض حاليًا فيلم 'بنات ثانوي' بدور السينما والذي لاقى نجاحًا بسبب واقعية أحداثه التي لمست شريحة الطالبات في فترة المراهقة، والذي يدور بين 5 فتيات في الثانوية العامة تواجههن العديد من المواقف، ومن بين الفتيات 'فريدة' وهي الطالبة الخامسة في بطلات فيلم 'بنات ثانوي'.

تجسد دورها مايان السيد، وكان من الأدوار القوية أيضًا بالعمل، وعلقت الممثلة على هذه التجربة وقالت لـ 'أهل مصر': 'شخصيتي هي فتاة مراهقة غلبانة ولكن حياتها ستنقل بسبب مشكلة تتعرض إليها وهذه الشخصية بعيدة كل البعد عن شخصيتي الحقيقية'.

وقالت مايان: 'المخرج محمود كامل عرض عليِ الفيلم منذ عام عندما كنا نصور مسلسل زودياك وتحمست للدور وقصة الفيلم كثيرًا، فهو يناقش قضايا المراهقات'، مشيرة إلى أنها جهزت للشخصية بذهابها إلى إحدى المدارس الحكومية في حي فيصل كي تشاهد كي تتعامل طالبات المدارس الحكومية.

تابعت: 'الذي جذبني للفيلم هو أننا كلنا بنات وكلنا بطلات ورأيت في شخصيتي رسالة وهي أنه يجب على الشخص أن لا يغير من نفسه من أجل أي أحد، ورسالة الفيلم قوية'.

وعن فترة الثانوية العامة قالت مايان السيد أنها في فترة المراهقة والثانوية العامة كانت كانت 'ميكس' بين الفتاة الشقية والهادئة أيضًا، ولكنها كانت تهتم بدراستها كثيرًا.

وتحدثت عن تعاونها مع المخرج محمود كامل في مسلسل 'زودياك' وفيلم 'بنات ثانوي' وقالت: 'المخرج عندما كنا نصور زودياك أخبرني بالفيلم، وعلى ما أظن أنه كان يرى بي شيء في هذه الشخصية'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديل مبكر