المشرف العام على التحرير داليا عماد

"الفلوس" لـ تامر حسني يحقق أعلى رقم لفيلم في تاريخ السينما العربية ويتجاوز الـ 70 مليون بالسعودية

أهل مصر
تامر حسني في فيلم الفلوس
تامر حسني في فيلم الفلوس
اعلان

حقق النجم تامر حسني إنجاز جديد بفيلمه الجديد الفلوس، في المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت شركة "نجوم نون" المسؤلة عن توزيع الفيلم بالسعودية، أن إيرادات "الفلوس" تجاوزت بما يعادل بالعمله المصريه الـ 70 مليون جنيه، ويعتبر هذا الرقم اعلي رقم لفيلم عربي بتاريخ السينما العربيه، وحرصت على تهنئة تامر حسني على شعبيته الإستثنائية بالمملكة.

وشارك تامر حسني جمهوره بتصريح شركة التوزيع في السعودية عن فيلم الفلوس عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق عليه قائلاً: "شكراً شركة نون على شهادتكم الغالية العظيمة حقا انتم شركة محترمة و الشرف لي انا في تعاوننا الحالي و يشرفني استمرار التعاون ، ربنا يوفقكم و يوفقنا جميعاً يا رب و شكراً من كل قلبي جداً جداً مره شكراً للشعب السعودي الراقي الغالي".

وقالت شركة التوزيع: "صرحت شركه نجوم نون بالسعوديه و هي الشركه المسؤله عن توزيع فيلم الفلوس للنجم العربي تامرحسني بالمملكه السعوديه، ان اجمالي إيرادات فيلم الفلوس بالمملكه السعوديه فقط، تجاوزت بما يعادل بالعمله المصريه 70 مليون جنيه مصري و يعتبر هذا الرقم اعلي رقم لفيلم عربي بتاريخ السينما العربيه، ونبارك للنجم المتميز تامر حسني على شعبيته الإستثنائيه بالمملكه و على هذا التفوق متمنيين له دوام النجاح و التوفيق".

إقرأ أيضاً:
اعلان