اعلان

بعد "سينجل في عيد الحب".. تعرف على حقيقة انفصال مي كساب وأوكا

مي كساب وأوكا
مي كساب وأوكا
كتب : منى رجب

كشفت الفنانة مي كساب، حقيقة انفصالها عن زوجها أوكا، مطرب المهرجانات الشهير، بعد طرحها أغنية جديدة بعنوان 'سينجل في عيد الحب'، بمناسبة الفلانتين، والتي أثارت الجدل وتسأل بعض متابعيها، عن حقيقة انفصال مي كساب وأوكا.

حقيقة انفصال مي كساب وأوكا

وأكدت مي كساب، أنها لم تنفصل عن زوجها أوكا، وما يتم تداوله في بعض الأخبار، حول انفصال مي كساب وأوكا، مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، مشيرة أن الأغنية التي طرحتها في 'الفلانتين'، والتي تحمل عنوان سينجل في عيد الحب هي من ألحان وتوزيع زوجها أوكا.

تعليق مي كساب على انفصالها عن أوكا

تعليق مي كساب على انفصالها عن أوكا

وعلقت مي كساب، على إحدى التغريدات، التي تناول خبر انفصالها عن زوجها، قائلة: 'إيه النباهة دي ما شاء الله التويتة اللي كاتباها معناها كده ده إيه الذكاء الخارق ده، وأغنية سينجل اللى هيه كلام ولحن جوزي معناها كده، ربنا يشفيكم'.

ثم ردت مى كساب على أحد متابعيها الذى علق عن انفعالها من خلال ردها، قائلة: 'مع احترامي لرأيك طبعا بس أنا في الآخر إنسانة من لحم ودم بانفعل وبزعل وعندى أهل بيزعلوا عشاني ومش هتقدر طول الوقت أتحكم في انفعالاتي عشان فنانة وبرضه أرجع أقولك ذكاء ونباهة تفاصيل الخبر تستحق الرد ده أنا مغلطتش ولا تطاولت رد استهزاء منى على حجم الخبر'.

رسالة مي كساب

وكانت مي كساب، كتبت تغريدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، قائلة: 'أنا نفسي أقول حاجات كتير قوي قوي قوي قوي خالص جدا يعني بس للأسف محدش هيسمع السائد مظلم لطفك يارب ادينا بنحارب وبنعافر والأرزاق على الله'.

أغنية سينجل في عيد الحب لـ مي كساب

يشار إلى أنه طرحت الفنانة مى كساب، أغنية جديدة لها بعنوان 'سينجل في عيد الحب'، بمناسبة عيد الفلانتين،عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، وهي من كلمات على ومزاج وألحان وتوزيع اوكا.

WhatsApp
Telegram