اعلان

بعد فشل الفيلم ورفعه من السينمات.. مخرج "دماغ شيطان" عن المنتج: خصم طلبات "البوفيه" من أجري (فيديو)

المخرج كريم إسماعيل والمنتج أحمد عبد الباسط
المخرج كريم إسماعيل والمنتج أحمد عبد الباسط

علق مخرج فيلم 'دماغ شيطان' كريم إسماعيل، على سحب فيلمه من دور العرض السينمائية، بعدما حقق إيرادات ضعيفة، وذلك بعد أسابيع قليلة من عرضه في موسم منتصف العام الدراسي، وأوضح أن السبب في فشل الفيلم يعود للمنتج أحمد عبد الباسط.

فيلم دماغ شيطان

وقال المخرج كريم إسماعيل، إن أغلب مشاهد فيلم 'دماغ شيطان' محذوفة، أنه بعد انتهاء التصوير فوجئ أن هناك مونتير يعمل على مونتاج الفيلم، مشيرا إلى أن نسخة الفيلم الاولى خرجت بشكل سيء جدا، وأن هناك أشخاصا تدخلوا بينه وبين المنتج أحمد عبد الباسط كي يتم ضبط النسخة في شكلها النهائي.

وأضاف مخرج فيلم 'دماغ شيطان'، أنه سلم نسخة المونتاج للمنتج أحمد عبد الباسط وعندما شاهد الفيلم في العرض الخاص وجد المونتاج مختلف تماما.

سحب فيلم دماغ شيطان من صالات العرض بعد فترة قصيرة من بدء عرضه كان مفاجأة للجمهور... وفي هذا اللقاء دخلنا بعمق الموضوع لمعرفة حقيقة ما حدث بكواليس الفيلم مع مخرج العمل كريم إسماعيل وبطلته رانيا يوسف... تفاصيل أكثر في لينك البايو 👇 @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Feb 18, 2020 at 8:14am PST

وتابع كريم إسماعيل قائلا: 'مش عارف اوصل للمنتج وعاملي بلوك على التيلفون عشان بطالبو بأجري بقالي فترة طويلة جدا اكتر من سنة، شركة الإنتاج بتتكلم معايا ان فيه مبلغ طلبات بوفيه مخصومين من الأجر، ومكنش فيه كرفانات للفنانين، فالبنسبة للمثلين كان الموضوع متعب جدا'.

ويأتي سحب الفيلم من السينمات بعد إيراداته الضعيفة حيث لم تتجاوز الـ 80 ألف جنيه، ويجسد بطولة الفيلم الفنان باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوي خطاب وعمرو عابد ووليد فواز وياسر الزنكلوني وضيفة شرف مي فخري وأشرف طلبة والعمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل، وتدور أحداثه حول تعرض أسرة لحادث كبير نرى كيف يتم التعامل معه واثناء ذلك تحدث لأحد أفراد الأسرة مشاكل كثيرة كلها تأتي صدفة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سقوط سيارة محملة بالعمالة من أعلى معدية بمنشأة القناطر.. 20 فتاة تحت الماء