المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني في عزاء الرئيس السابق مبارك

أهل مصر
عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني في عزاء حسني مبارك
عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني في عزاء حسني مبارك

حرص الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني على الذهاب سويا إلى مسجد المشير طنطاوي بنطقة التجمع الخامس، وذك لتقديم واجب العزاء في الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، وسط حضور عدد كبير من نخبة المجتمع من السياسيينوالفنانين والرياضيين والاعلاميين.

ظهر الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني في عزاء الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك سويا والتف حولهما عدد كبير من الجمهور والصحفيين، قبل ان يدلفا سريعا للداخل، ويختفيا عن الأنظار.

عمرو دياب ودينا الشربيني في عزاء حسني مبارك

ويتلقى علاء وجمال مبارك عزاء والدهما بمسجد المشير طنطاوي، ويقوم بتلاوة آيات القرآن الكريم، المشايخ: الطبيب أحمد نعينع، وحجاج الهنداوي، وأحمد تميم المراغي، وهاني الحسيني، وعبد الناصر حرك، وأناب الرئيس عبدالفتاح السيسي، كبير الياوران اللواء أركان حرب صبري السيد يوسف، لأداء واجب العزاء، بينما كثّفت قوات الأمن من ورجال الجيش والشرطة والحرس الجمهوري من تواجدها، وانتشرت على طول الطرق المؤدية للمسجد.

وودع دنيانا يوم الثلاثاء الماضي، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 92 عاما، وشيع جثمانه في جنازة عسكرية تقدمها الرئيس السيسي وعدد من قيادات الدولة الأربعاء الماضي، قبل دفنه بمقابر العائلة بمنطقة مصر الجديدة، وإعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام في البلاد.

وقال علاء مبارك يوم أمس الخميس،من خلال تغريدة عله على موقع التدوينات "تويتر": "تتقدم أسرة الرئيس مبارك بجزيل الشكر والامتنان لكل من واسانا وشاركنا حزننا في مصابنا الجلل، جزاكم الله خير الجزاء ولا أراكم الله سوءً ولا مكروهًا في من تحبون، نستقبل العزاء للرجال والسيدات إن شاء الله غدًا الجمعة الموافق 28 فبراير في مسجد المشير بالقاهرة الجديدة".

عاجل
عاجل
الصحة تعلن تسجيل 679 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و22 حالة وفاة