اعلان

"ليه بنادي الناس باسمك".. تعليق بالخطأ يفضح حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
كتب : منى رجب

يبدو أن الحديث عن ارتباط الفنان أحمد العوضي والنجمة ياسمين عبد العزيز، لن ينتهي قريبا، حيث أثارت تعليقات الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، على منشور الفنان كريم فهمي، الجدل، بعد أن أخطأت ياسمين عبد العزيز في اسمه وقالت له 'أحمديكو'، وهذا ما أثار الكثير من الجدل من جديد حول ارتباطهما .

ياسمين عبد العزيز تخطئ في اسم كريم فهمي بـ 'أحمديكو'

ياسمين عبد العزيز تخطئ في اسم كريم فهمي بـ "أحمديكو"

ونشر كريم فهمي صورة تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، معرباً بها عن سعادته بمشاركتها في مسلسلها الجديد 'ونحب تاني ليه'، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلاً: 'ونحب تاني ليه، مع صديقتي وأختي الخطيرة ياسمين عبد العزيز، وصديقي وأخويا مدير التصوير أحمد زيتون في تالت تعامل مع بعض بعد حالة عشق وحسن وبقلظ'، لترد عليه ياسمين عبد العزيز قائلاً: 'يا أحمديكو'.

ووجه 'فهمي' سؤالا إلى ياسمين عبد العزيز، عن سبب تعليقها وخطئها في اسمه قائلاً: 'طبعا انا مبسوط اننا بنعمل مسلسل مع بعض جدا ، بس الفكره بقي هو انتي فاكره كل ده ان أحمد اخويا اللي بيمثل معاكى ولا إيه ولا انتي بتفكري في ايه، فهميني دماغك فيها ايه.. أحمديكو مين؟ ياسمين عبد العزيز'.

تعليق أحمد العوضي على منشور كريم فهمي

تعليق يؤكد علاقة الحب بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وفاجأ أحمد العوضي 'فهمي' برده على منشوره قائلاً: 'لا هي دلوقتي شايفه كل الناس أحمد'، ليسأله 'فهمي' بسخرية: 'فكرك ليه يا أحمد؟ واحشني يا دبابة'.

تعليق يؤكد علاقة الحب بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ليرد عليه 'العوضي' قائلاً: 'أصالة قالتلك ليه بنادي الناس باسمك'، وهذا التعليق الجريء قد يؤكد وجود علاقة حب تجمع بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

ارتباط أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن أحمد العوضي كان قد نشر منذ فترة صورة تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز في حفل عيد ميلادها وظهر عليهما الانسجام الشديد مما جعل البعض يظن أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز ارتبطا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة