اعلان

"واحدة بألف راجل".. فنان شهير يلقن شقيق ياسمين عبد العزيز درساً في الأخلاق

ياسمين عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز
كتب : منى رجب

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز، على الدفاع عن النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد هجوم شقيقها الفنان وائل عبد العزيز عليها بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي، معرباً عن استيائه الشديد مما قاله عنها، مؤكداً أن ياسمين عبد العزيز بنت بألف راجل.

محمد محمود عبد العزيز يدافع عن ياسمين عبد العزيز

ونشر محمد محمود، مقطع فيديو له فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قال خلاله: 'أنا مش عارف أقول إيه أنا طالع منفعل من حدث لم أصدقه ولا أفهمه.. مش مصدق ان في أخوات يبيفكره بالطريقة دي، بالنسبالي هبل، أنا مش داخل أعاتب شخص بعينه، بما ان الموضوع تحول لأننا بنفضح بعض، السوشيال ميديا بقيت مدمرة دماغنا إلى هذا الحد، اللي بيحصل ده ماليوش أي علاقة بحاجة إسمها رجولة'.

وأضاف: 'الاخ اللي كتب كده على اخته ده دماغه مبتفكرش، كان مختل، ده لو واحد مصاحب واحدة وسابها مش هيقول عليها أي حاجة، المشكلة الأكبر انك بتتكلم على واحدة معرف انها بألف راجل وجدعة مع اصحابها، انا اسف بس اللي بيحصل مالوش اي علاقة بالرجولة، حسبي الله ونعمة الوكيل في اللي حصل ومش هعاتب حد، مليون خسارة على الرجولة'.

تم علق محمد على الفيديو قائلاً: 'الف خساره على الرجوله لما اخ يتكلم عن اخته كده، ياسمين ب1000 راجل (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)'.

هجوم شقيق ياسمين عبد العزيز على أحمد العوضي

وكان الفنان وائل عبد العزيز، شن هجومًا على شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضى والأنباء التي تثار حول ارتباطهم، وذلك من خلال منشورا له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

وقال وائل عبد العزيز بلهجة حادة: 'بصى يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختى، أنا معاكى وفى ضهرك من وأنتى صغيرة شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وأنتى عيلة صغيرة، بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وأنتى عارفة إن أنا أتاذيت فيها إزاى وقضيته الشغالات مؤخرًا غير قضية الضرب اللى كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة الى لبستيها التورته فى وشها'.

WhatsApp
Telegram