اعلان

داخل تصوير "النهاية" لـ يوسف الشريف استعدادًا لرمضان 2020 ماذا سيحدث بعد مئه عام؟ (خاص)

مسلسل النهاية ليوسف الشريف
مسلسل النهاية ليوسف الشريف

بدأ العد التنازلي لعرض مسلسل دراما شهر رمضان 2020، والذي سيحدث به منافسة كبيرة بين كبار النجوم ومن بينهم الزعيم عادل إمام، يسرا، غادة عبد الرازق، ياسمين عبد العزيز، محمد رمضان، يوسف الشريف.

مسلسل النهاية

ويعود النجم يوسف الشريف إلى الدراما الرمضانية بمسلسل «النهاية» للمنافسة به في موسم رمضان 2020، بعد غيابه لمدة عامين منذ نجاح «كفر دلهاب» الذي تم عرصه في عام 2017، حيث اعتاد الجمهور من يوسف الشريف على الأعمال الغير تقليدية، منذ أن قدم «الصياد» ثم «لعبة إبليس»، و«القيصر»، وغيرها من الأعمال التليفزيونية.

يوسف الشريف مسلسل النهاية

واستطاعت «أهل مصر» أن تدخل موقع تصوير مسلسل يوسف الشريف الجديد الذي يحمل اسم «النهاية»، حيث كان يتم تصوير بعض المشاهد له في صحراء الأردن؛ بسبب عدم سهولة التصوير في الصحراء بمصر، تتضمن قصة مسلسل «النهاية» أحدث نهاية العالم، حيث أن العمل تدور أحداثه بعد 100 عام من الآن أي في عام 2120، وفي وقتها لا توجد بلاد بل يوجد عالم واحد يحكمه كيانان، ويجسد يوسف الشريف في مسلسل «النهاية» شخصية مهندس بكيان منهما، ويمثل الكيانان الحكومة التي تحكم.

قصة مسلسل النهاية

يسعى الكيان الذي يعمل به يوسف الشريف على أن لا يجعل البشر يتعلم أي شيء، ويعتمد فقط على التكنولوجيا المتطورة بعد 100 سنة، وهذا ما يحاول البطل يوسف الشريف التصدي له كما يسعى لتعليم البعض في السر، كما أننا لاحظنا داخل موقع تصوير مسلسل «النهاية» بأنه مليء بالأكشن والخيال العلمي، ويحتوي على مشاهد قتل كثيرة، كما أنه يتم تصويره بأعلى مستوى بإستخدام الجرافيك.

مسلسل «النهاية» من تأليف عمر سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، ويشارك يوسف الشريف البطولة كلًا من «عمرو عبد الجليل، ومحمود الليثي، وسهر الصايغ».

نقلًا عن الورقي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة