اعلان

مسلسلات رمضان 2020.. كواليس مسلسل ياسر جلال "الفتوة" (صور)

مي عمر وياسر جلال من كواليس مسلسل الفتوة
مي عمر وياسر جلال من كواليس مسلسل الفتوة

نشرت الفنانة مي عمر مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، والخاصة بكواليس مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم 'الفتوة' مع الفنان ياسر جلال.

وعلقت مي عمر على الصور قائلة: 'عودة إلى عام 1880. أليس عظيما ما يمكن الفن فعله. عالم جديد بشخصية و حياة و مشاعر مختلفة. متحمسه كتير لدور 'ليل' في مسلسل 'الفتوة' . استنوني في دور جديد و مختلف مع المبدع ياسر جلال و المخرج الرائع أ/حسين المنباوي تأليف الموهوب جدا أ/ هاني سرحان'.

Going back in time to year 1850. Isn't it amazing what Art can make you live and feel. New character with different life, personality and feelings. I'm so excited about my new role "Leil" in El Fetwa TV series Ramadan 2020 with the amazing star Yasser Galal Directed by the super brilliant director Hussien El Menbawy and Written by the super talented Hani Sarhan. عودة إلى عام 1850. أليس عظيما ما يمكن الفن فعله. عالم جديد بشخصيه و حياه و مشاعر مختلفه. متحمسه كتير لدور "ليل" في مسلسل "الفتوه" . استنوني في دور جديد و مختلف مع المبدع ياسر جلال و المخرج الرائع أ/حسين المنباوي تأليف الموهوب جدا أ/ هاني سرحان

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on Mar 15, 2020 at 10:10am PDT

مسلسل الفتوة يجسد بطولته الفنان ياسر جلال، أحمد صلاح حسنى، دياب، مي عمر، أحمد خليل، رياض الخولي، مها نصار، عزوز عاجل، ، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور قصة العمل في إطار درامي، مسلطا الضوء على حقبة بداية القرن العشرين في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسؤولية الأهالي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر