اعلان

محمد رمضان يتعاون مع حسن شاكوش في شارع أيامي

محمد رمضان وحسن شاكوش
محمد رمضان وحسن شاكوش

كشف الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، عن انتهاء أغنية 'شارع أيامى' لمطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وموعد نزولها على قناته على يوتيوب وهى الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل البرنس .

وشارك رمضان صورة برفقة حسن شاكوش وعلق عليها قائلا: ' إمبارح انتهينا من أغنية #شارع_أيامي غناء#حسن_شاكوش الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل #البرنس #رمضان2020انتاج #تامر_مرسي تأليف و اخراج #محمد_سامي بكرة ان شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب.. ثقة_في_الله_نجاح'.

يجسد بطولة مسلسل 'البرنس' كل من محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

إمبارح انتهينا من أغنية #شارع_أيامي غناء #حسن_شاكوش الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل #البرنس #رمضان2020 انتاج #تامر_مرسي تأليف و اخراج #محمد_سامي بكرة ان شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب 🔨🔥☝🏽 #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Mar 16, 2020 at 8:36am PDT

WhatsApp
Telegram