اعلان

برنامج مقالب جديد ينافس رامز جلال في رمضان 2020 (خاص)

رامز جلال
رامز جلال

يبدو أن منافسة رامز جلال في برامجه بموسم رمضان، باتت متوقعة من الكثيرين، ولكن يتغلب في النهاية برنامج رامز جلال عليهم بنسب المشاهدة، ليقول هل من منافس جديد؟

علمت 'أهل مصر' من مصادر لها أن الفنان محمد ثروت سيقدم برنامج مقالب في رمضان 2020، وتدور فكرته عن أن محمد ثروت يقوم بدور دليفري في مرة ومرة أخرى يقوم بدور رجل وزوجته يريدون تأجير شقة ومرة نجار ومرة ويقوم بعمل مقلب في الشخص المقصود، ووضع اسم مبدأي له 'شاروخان'.

برنامج بركان رامز

وكانت علمت 'أهل مصر' منذ فترة من مصادر مقربة لبرنامج رامز جلال الجديد المقرر أن يشارك به في موسم شهر رمضان 2020، بأن طاقم العمل سافر يوم الأربعاء الماضي 4 مارس لبدأ التصوير في إحدى الدول بقارة آسيا، ويوجد تكتم كامل على البرنامج خاصًة وأن هناك بعض الشكوك بأن يكونوا سافروا دولة غير الفلبين التي كان مقرر لهم أن يصوروا بها، وذلك بعد أن شهدت الفلبين تسجيل حالات مصابة بمرض كورونا.

فكرة برنامج رامز جلال

وتدور فكرة برنامج رامز جلال حول سفر الضيف المكونين بين فنانين ورياضيين إلى الفلبين وذلك كي يقدمون إعلان لمنتج شهير في إحدى الجزر، وخلال التصوير يحدث بركان كبير حتى يخرج رامز أمام الضيف، و وأفادت بعض التقارير إلى أن برنامج 'بركان رامز' تجاوزت تكاليفه 150 مليون جنيه وتعد هذه التكلفة الانتاجية الأضخم بالنسبة للمواسم الماضية لبرامج رامز جلال.

ضيوف برنامج رامز جلال في رمضان 2020

كما علمنا أن رامز جلال سيستضيف مجموع من نجوم الفن والإعلام والكرة خلال برنامجه الجديد في رمضان 2020، ومن بينهم مغنين المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، كما أنه يحاول استضافة محي اسماعيل والراقصة جوهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج