اعلان

مسلسل ختم النمر الحلقة 45.. نهاية مثيرة وأحداث كثيرة تعرف عليها

مسلسل ختمر النمر الحلقة 45
مسلسل ختمر النمر الحلقة 45
كتب : منى رجب

تفاعل المشاهدون مع أحداث مسلسل ختم النمر الحلقة 45، للنجم أحمد صلاح حسني بشكل كبير، حيث إن الملايين كانوا ينتظرون عرض مسلسل ختم النمر الحلقة 45 والأخيرة التي تم عرضها أمس الأربعاء على شاشة الـ 'ON E'، في تمام الساعة الثامنة مساء.

مسلسل ختم النمر الحلقة 45

وجاء في أحداث مسلسل ختم النمر الحلقة 45، حول زيارة عمر لسلطان والذي تفاجأ بجنونه وأنه أصبح في حالة صحية سيئة كعقاب على ما فعله وتسبب في قتل شقيقه سعيد، ثم شهد مسلسل ختم النمر الحلقة 45 تسليم عمربدران للنيابة بخطة محكمة مع الشرطة، ولكنه قام بتهريب شقيقه يوسف قبل أن يسلم والده بدران، واتفق عمر مع يوسف على أن يهرب خارج البلاد قبل أن تقبض عليه الشرطة.

ختم النمر 45

كما شهدت أحداث ختم النمر 45، اتفاق هنادي وعمر على عدم الزواج، ثم إنجابها ولداً، بعد عدة أشهر من وفاة سعيد، في فرحة وسعادة لعائلة عمر، وينتهي مسلسل ختم النمر الحلقة 45 على مريم التي قررت أن تسامح عمر.

ختم النمر 45، يشارك في بطولة المسلسل مع أحمد صلاح حسني، كلاً من ميرهان حسين، والسورية نسرين طافش، حنان سليمان، إسلام جمال، تامر شلتوت، أمير صلاح، وغيرهم، وهو من قصة وإخراج أحمد سمير فرج، وسيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وأنتهى مسلسل ختم النمر في الحلقة 45.

وحققت مسلسل ختم النمر الحلقة 45 والاخيرة، للنجم أحمد صلاح حسني، نجاح كبير، لذلك تفاعل معها الملايين من المشاهدين، بسب أحداث مسلسل ختم النمر الحلقة 45 المثيرة، والتي إنتهت بنهاية سعيدة نوعاً ما.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية