اعلان

لهذا السبب تم تغيير بطلات حكايات بنات (خاص)

بطلات مسلسل حكايات بنات
بطلات مسلسل حكايات بنات

تبقى يومًا واحدًا على عرض الجزء الرابع من مسلسل 'حكايات بنات'، والمقرر أن يبدأ عرضه على قناة on e غدًا السبت 21 مارس الجاري، ولكن هذه المرة سيكون ببطلات مختلفات، وهن هند عبد الحليم وهاجر أحمد وميرنا نور الدين وأسماء جلال.

مسلسل حكايات بنات

وكشف طارق الجنايني منتج مسلسل حكايات بنات، سبب تغيره للبطلات بعد نجاح كل جزء، وقال لـ 'أهل مصر': ' منذ الجزء الأول من مسلسل حكايات بنات كنا نحلم دائما بتغيير مستمر للأبطال لأستمرار تقديم قصص مختلفة ومعبرة عن طبقات اجتماعية وثقافية أكبر لهذا العمر ومع نجاح الجزء الأول'.

حكايات بنات

وتابع الجنايني: 'قررنا بالفعل الابقاء على أبطاله لكن اضطررنا لتغيير ريهام أيمن لكونها حامل وقت التصوير وحورية فرغلي لإنشغالها بأعمال أخرى واستعنا بندي موسى وإنجي المقدم ونجح العمل جدًا والحمد لله لدرجة أن الجمهور الذي كان يكتب تعليقات وقتها معترضًا على التغيير أصبح يكتب نفس التعليقات ولكن عن شخصيتي إنجي وندى'.

قناة عرض مسلسل حكايات بنات

وأختتم كلامه: 'أتوقع نجاحًا كبيرًا بإذن الله للجزئين الرابع والخامس وعندما كنا نتحدث مع إدارة إعلام المصريين وقنوات On e أكدوا لنا أن الجزئين السابقين حققا نجاحا كبيرا وأن العمل هو الوحيد المعبر عن هذه الشريحة من الشباب'.

WhatsApp
Telegram