اعلان

أبرزهم محمد رمضان وويزو.. نجوم يطرحون أغاني ومهرجانات جديدة في عيد الأم (فيديو)

محمد رمضان أمي ملكة
محمد رمضان أمي ملكة
كتب : منى رجب

حرص العديد من نجوم الفن، على طرح أغان جديدة تزاماً مع عيد الأم الذي يحتفل به اليوم 21 مارس من كل عام، وقدم الفنانون الأغاني لأمهاتهم أو تقديراً منهم للأمهات بشكل عام في يوم الأم، وترصد لكم 'أهل مصر' بعض الأغاني التي طرحها بعض النجوم بمناسبة عيد الأم.

أغاني عيد الأم الجديدة

محمد رمضان

قدم الفنان محمد رمضان أغنية جديدة على طريقة المهرجانات بعنوان 'أمي ملكة'، بمناسبة عيد الأم، كإهداء منه لوالدته، وقام بطرحها على قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وهي من كلمات البلدوزر، ألحان إسلام الأبيض وتوزيع إسلام شيبسي.

حمادة هلال

طرح النجم حمادة هلال، أغنية جديدة بعنوان 'ست الناس'، تزامناً مع الاحتفالات بعيد الأم، وذلك على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وهي من كلمات هشام عبد الحليم، وألحان حسن سراج، وتوزيع أحمد عادل، وأخرج الفيديو الكليب أحمد بدران.

ويزو

وقدمت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، أغنية جديدة في عيد الأم لابنها إسماعيل الذي يبلغ من العمر سنة واحدة، على طريقة المهرجانات، وتحمل الأغنية عنوان 'ماما.. ماما مين يابني'، وطرحتها لأول مرة خلال لقائها في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، والتي نالت إعجاب العديد من الجمهور.

أمينة

كما طرحت الفنانة أمينة أغنية جديدة بعنوان 'ادعيلى ياما'، بمناسبة عيد الأم، على قناتها الرسمية باليوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع الموسيقي خالد نبيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس