المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تنبأت بما يحدث الآن.. محيي إسماعيل يتقدم برواية جراح النفوس للحصول على جائزة نوبل

أهل مصر
الفنان محيي إسماعيل
الفنان محيي إسماعيل

كشف الفنان محي إسماعيل، عن أنه من المقرر أن يتقدم هذا العام إلي إدارة جائزة نوبل لنيل الجائزة في مجال الأدب عن روايته التي تحمل اسم " جراح النفوس "، والتي على حد حديثه تنبأت منذ 5 سنوات بما يحدث في العالم الأن.

ونشر محيي إسماعيل عبر صفحته علي موقع فيس بوك قائلا:" روايتي الأدبية جراح النفوس اتقدم بها للحصول علي جائزه نوبل في الأدب لهذا العام وذلك لأنني تنبأت منذ خمسه أعوام بما يحدث حاليا في هذه الأيام الرواية تبرهن بإن العدالة بدون قوه عجز والقوه بدون عدالة طغيان".

وتابع محيي إسماعيل قائلا :"هذا ما أكدته في روايتي لحكام العالم الذين طغوا وتكبروا فكان الرد من رب العزة ( المؤلف ) "، ونال حديث محيي إسماعيل إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات.

يشار إلى أن محيي إسماعيل قدم خلال مسيرته عدد كبير من الأفلام والتي كانت تدور اغلب أدواره فيها حول المريض النفسي وكان يجيد ذلك ببراعة، حصل محيي إسماعيل على الكثير من الجوائز من أبرزها جائزة جمعية كتاب ونقاد السينما في مصر 1975م، وجائزة أحسن ممثل سينمائي عن فيلم الأخوة الأعداء من وزارة الثقافة في نفس العام، وجائزة أحسن ممثل عن فيلم إعدام طالب ثانوي 1982م، بحانب جائزة الإبداع السينمائي من الجاليات العربية بنيويورك 2003.

عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم 17-6-2021.. ارتفاع درجات الحرارة ونشاط الرياح