اعلان

أحمد سعد يكشف معاناته مع حظر التجوال

احمد سعد
احمد سعد

شارك الفنان أحمد سعد، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة جديدة ترصد معاناته مع حظر التجوال.

وظهر الفنان أحمد سعد في الصورة التي نشرها وهو ينظر في ساعته، وعلق سعد علي الصورة قائلاً :'بفكر هلحق أروح وأرجع التجمع قبل الحظر ولا أجهز ٤٠٠٠ جنيه.. حد يقولي اعمل ايه'، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات منها، 'قعد في بيتك أحسنلك و ٤٠٠ مش هيفدوك في حاجة'، و' تعالا أقعد معايا و ادفع ٢٠٠٩ بس و غنيلي'، و'خليك في البيت بلاش تجازف بنفسك..دا كلام..بموت فيك يا مجرم' ، وغيرها من التعليقات الأخرى.

وكان الفنان أحمد سعد طرح في الفترة الأخيرة، أحدث أغانيه التي تحمل اسم 'مامى كوسا'، بالتعاون مع الموزع الموسيقى حسن الشافعي، والمطرب كنكة عضو فريق 'المدفعجية'، الأغنية من كلمات إسلام كنكة، ومنة عدلى القيعى، ومن ألحان إسلام كنكة، وأحمد سعد، وخالد عصام الدين، والفيديو كليب من إخراج أحمد الشيعى.

يشار إلى أن الحكومة المصرية لجأت لفرض حظر التجول من الساعة السابعة مساء وحتى السادسة صباحا يوميا، لمواجهة فيروس كورونا الذي يجتاح العالم حاليا واسقط آلاف الإصابات والوفيات.

بفكر هلحق اروح الهرم وارجع التجمع قبل الحظر . .؟ ..حد يقولي اعمل ايه🤔🤪

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on Mar 28, 2020 at 6:23am PDT

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وجورجيا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل