اعلان
اعلان

ننفرد بنشر صور وتفاصيل مشاهد كريم عبد العزيز بعد تجنيده في"الزيبق"

يواصل الفنان كريم عبد العزيز، تصوير مشاهده من مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "الزيبق"، والذي يعرض الآن على شاشة قناة "On E".

وعلمت بوابة "أهل مصر"، أن الفنان كريم عبد العزيز، انتهى من تصوير مشهد داخل المخابرات المصرية في أحداث العمل الذي كان يصور من أمس إلى صباح اليوم مع الفنان شريف منير، في ديكور داخلي في جردن سيتي.

نكشف لكم بعض تفاصيل الحلقات القادمة التي تدور بين الفنان كريم عبد العزيز والمخابرات المصرية في أحداص المسلسل، بعد أن قام الفنان شريف منير وهو ضابط المخابرات بكشف طبيعة عمله للفنان كريم عبد العزيز يترك له وقت حتي يفكر قبل الانضام للمخابرات المصرية، ويظهر في الحلقات القادمة موافقة "كريم" الي الانضمام لهم، ويخضع في وقت سريع الي بعض التدريبات، ويقوم "شريف" بالذهاب معه الي منزله الجديد الذي تقوم المخبارات بالاجتماع معه به، وهو مكان لم يعلمه أحد، حتي "كريم " يذهب الي المكان ويضعوا علي عينة حاجز حتي لم يشاهد طريق هذا المنزل.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من شريف منير، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادى إبراهيم، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامي وحيد، سيناريو وحوار وليد يوسف ووائل عبد الله، إخراج وإنتاج وائل عبد الله

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل