اعلان

مونديال روسيا.. مباراة اليابان والسنغال اليوم الأحد 24-6- 2018 Japan vs senegal يلا شوت بدون تقطيع

نرصد لكم مباراة اليابان والسنغال اليوم الأحد 24-6-2018، التي ستقام في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد سنترال، إيكاتيرينبرج ، ضمن ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018، حيث مباراة اليابان والسنغال الأحد 24-6-2018، سينطلق عبر موقعنا مع انطلاق موعد مباراة اليابان والسنغال اليوم الأحد24-6-2018، كما إنه يمكنك مشاهدة مباراة اليابان والسنغال الأحد24-6-2018، قبل ساعة من انطلاق المباراة لمتابعة الأستوديو التحليلي، لذلك نقدم لكم  مباراة اليابان والسنغال الأحد24-6-2018، من خلال رابط يلا شوت بدون تقطيع. الأستوديو التحليلي، في خدمة مشاهدة  مباراة اليابان والسنغال اليوم الأحد 24-6-2018 Japan vs senegal عبر يلا شوت و bein sport.

ينتظر الجميع المباراة الهامة والمرتقبة التى ستجمع بين منتخبي اليابان والسنغال فى المباراة التى ستجمع بينهما فى السادسة من مساء يوم الأحد 24 -6-2018 على استاد سنترال، إيكاتيرينبرج ضمن منافسات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم فى روسيا 2018 .

ويعقد المنتخب السنغالي علي النجم ساديو ماني نجم نادي ليفربول الانجليزي الآمال ان يصل بهم الي ابعد نقطة في المونديال بعد ان تألق مع ناديه الانجليزي مسجلا 13 وصنع 13 في 45 مباراة وقد ساهم في وصول ناديه الي نهائي دوري ابطال اوروبا.

- موعد مباراة اليابان والسنغال الأحد 24-6-2018 :-

ومن المحدد أن تنطلق المباراة الأحد الموافق 24-6، بالساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

- القنوات الناقلة لمباراة اليابان والسنغال يوم الأحد 24 -6-2018 في كأس العالم :-

التشكيل المتوقع لمنتخب السنغال أمام اليابان:-

المتوقع أن يبدأ المدرب اكيرا نشينو المدير الفني للمنتخب اليابانى المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمي:كاواشيما ، شوجي ، ساكاي ، يوشيدا ، ناغاتومو ، هاراغوتشي ، هاسيبي ، شيباساكي ، انيو ، كاغاوا ، اوساكو .

ويستعرض لكم اهل مصر أبرز المحترفين في المنتخب السنغالي:

عبد الله ديالو , باب سيدو نداي, خاليدو كوليبالي, كارا مبودجي,لا مين جاساما, خادم نادي , موسي واجي , شيخو كوياتيه , إدريسا جانا جاي , كيتا بالدي و الجناح الطائر ساديو ماني .

وقد نجح المنتخب السنغالي في التأهل الي كأس العالم بعد تصدره مجموعته برصيد 14 نقطة متفوقا علي أقرب منافسيه بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 9 نقط.

- أخبار منتخب اليابان في كأس العالم 2018 :-

يعتمد أكيرا نيشينو المدير الفنى لمنتخب اليابان على عدد من اللاعبيين المميزين لمساعدته لتحقيق الفوز والصعود الى الدور الـ16،أمثال المخضرمين، كيسوكي هوندا، ويوتو ناغاموتو مدافع غلطة سراي التركي، وشينجي كاغاوا لاعب خط وسط بروسيا دورتموند الألماني، لأول مرة مع المنتخب اليابانى منذ توليه القيادة الفنية للفريق أبريل الماضي، خلفا للمدرب المقال البوسني وحيد خليلوزيتش.

- منتخب اليابان في مونديال روسيا 2018 :-

منتخب اليابان فاز على نظيره الكولمبي بنتيجة هدفين لهدف فى أولى جولاته بدور المجموعات بمونديال روسيا 2018

منتخب اليابان استعد ا للمونديال بالفوز الكبير بنتيجة 4-2 على منتخب باراجواي

نتائج الجولة الأولى من المجموعة الثامنة بمونديال روسيا :-

. حقق منتخب السنغال فوزا هاما أمام منتخب بولندا، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بين المنتخبين الثلاثاء الماضى على ملعب سبارتاك بمدينة توشينيو ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة كأس العالم 2018 المقامة حاليا فى روسيا.

فيما فاز المنتخب الياباني، على نظيره الكولومبي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت بين المنتخبين منذ قليل على ملعب موردوفيا أرينا، بمدينة سارانسك، ضمن لقاءات الجولة الأولي من المجموعة الثامنة بكأس العالم روسيا

2018

-أهداف مباراة اليابان وكولومبيا فى الجولة الأولى من مونديال روسيا 2018:

تقدم منتخب اليابان عن طريق شينجى باغاوا، بالهدف الأول في المباراة، عن طريق ضربة جزاء، فى الدقيقة 4 من زمن اللقاء، بعد طرد كارلوس سانشيز لاعب المنتخب الكولومبي في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، ثم تعادل خوان كينتيرو لاعب المنتخب الكولومبي في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 73 اختتم يويا أوسوكو لاعب المنتخب الياباني بأول أهداف اللقاء ليمنح المنتخب الياباني تخطي أولى مبارياته بمونديال روسيا 2018، بنتيجة الفوز

. أهداف مباراة السنغال وبولندا فى الجولة الأولى من كأس العالم 2018:-

تقدم منتخب السنغال عن طريق تياغو كيونيك لاعب المنتخب البولندى أولى أهداف منتخب السنغال أمام منتخب بولندا فى الدقيقة 38 بهدف خطأ في مرماه. ثم جاء الهدف الثانى عن طريق مامي نباتغ لاعب المنتخب السنغالى فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء ، ولكن استطاع غريغورز كريشوياك لاعب المنتخب البولندى باحراز هدف لصالح المنتخب البولندى فى الدقيقة 86 من عمر اللقاء، لينتهى اللقاء بنتيجة 2-1.

تشكيل السنغال:

حراس المرمى: خادم ندياي "هورويا". خط الدفاع: كاليدو كوليبالي "نابولي" يوسف سابالي "بوردو" ساليف ساني "هانوفر" موسى فاجي "أوبن" خط الوسط: ادريسا جوي "ايفرتون" الفريد ندياي "ولفرهامبتون واندرارز" بادو ندياي "ستوك سيتي" إسماعيل سار "ستاد رين". خط الهجوم: ساديو ماني "ليفربول" مباي نيانج "تورينو

تشكيل اليابان:

كاواشيما ، شوجي ، ساكاي ، يوشيدا ، ناغاتومو ، هاراغوتشي ، هاسيبي ، شيباساكي ، انيو ، كاغاوا ، اوساكو .

Watch live video from matchlivwezxx45 on www.twitch.tv

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط