اعلان

جينيسيس تطلق أيقونتها GV70 الجديدة

GV70 الجديدة
GV70 الجديدة
كتب : وكالات

أطلقت شركة جينيسيس، العلامة الفاخرة لشركة هيونداي، أيقونتها GV70 الجديدة، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن سيارتها الجديدة تتمتع بمظهر أنيق جذاب من خلال التصميم المنساب للسقف الكوبيه، والمؤخرة المستديرة، التي تختفي من قوائمها الزوايا مع المصابيح النحيفة، واسبويلر حافة السقف وعناصر الناشر الخلفي للتعبير عن الشخصية الرياضية.

وتتألق مقدمة السيارة بشبكة مبرد خماسية الزوايا، مع كشافات مميزة، وتجهيزة لحماية قاع السيارة. واستلهم مصممو السيارة قمرة القيادة من قمرات الطائرات؛ حيث تستقر على لوحة القيادة شاشة لمسية كبيرة. ويتولى نظام فلتر مزدوج تنقية أجواء المقصورة الداخلية وضمان جودة هواء عالية.

وتتوفر للسيارة الجديدة مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد من 210 حصان/441 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى إلى 380 حصان/530 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وهو ما يكفي السيارة للتسارع من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 1ر5 ثانية. ويتسع برنامج الدفع بنسخ الدفع الخلفي والرباعي.

وتدعم السيارة قائدها عند الانطلاق والمناورات، مع نظام ملاحة متطور، وبعض التقنيات الحديثة مثل التحذير من وجود أشخاص في السيارة بعد توقف المحرك، كطفل نائم على سبيل المثال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً