اعلان

رئيس قطاع "دي أس مصر": 45% مبيعات متوقعة لسيارات DS 3 كروس باك بالعام الجاري 2021

محمد فؤاد رئيس قطاع دي أس مصر
محمد فؤاد رئيس قطاع دي أس مصر
كتب : مي طارق

قال محمد فؤاد، رئيس قطاع مبيعات دي أس في مصر، إن شركة دي أس حصلت على المركز الثاني في مبيعات سيارات دي أس على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث حصدت مبيعات فئة البريمير من C-Suv بنسبة 30% تقريبا خلال العام الماضي 2020.

وأضاف فؤاد في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن سيارات دي أس 3 كروس باك الجديدة ستتوفر بمحرك 1200 سي سي وبتجهيزات فائقة الجودة، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات من تلك الطرازين يصل إلى 45% خلال العام الجاري2021، بينما يتوقع أن تحصل فئة البريمير من C-Suv على 40% داخل السوق المصري.

وأوضح رئيس وقطاع مبيعات دي أس في مصر، أن الشركة يوجد لديها مركزي خدمة صيانة و 2 صالة عرض في كايرو فستيفال سيتي مول بالتجمع الخامس، والكيلو 128 طريق اسكندرية الصحراوي، مؤكدًا أن الشركة تدرس بعض الخطط التوسعية لتدشين صالات العرض ومراكز الخدمة، حيث تستهدف الخروج من حيز منطقتي القاهرة والجيزة، من أجل التوجه نحو مختلف المحافظات الجمهورية خلال العام المقبل 2022.

ويذكر، أن مجموعة عز العرب للسيارات الوكيل الحصري للعلامة التجارية DS في مصر، قد كشفت عن أحدث طرازتها DS3 CROSSBACK لأول مرة فى مصر، وتتوافر السيارة عبر فئتين داخل السوق المصري.

وبلغت أسعار دي أس 3 كروس باك الجديدة للفئة الأولي بـ 475 جنيه ، بينما قدرت أسعار الفئة الثانية بنحو 550 ألف جنيه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة