اعلان

كل ما تريد معرفته عن سيارات سكودا سكالا موديل 2021 داخل السوق المصري

سيارات سكودا سكالا 2021
سيارات سكودا سكالا 2021
كتب : مي طارق

كشفت شركة كيان إيجيبت الوكيل الحصري للعلامة التجارية سكودا في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين عن وجود زيادة سعرية على سيارات سكودا سكالا موديل 2021، وتنتمي طراز سكالا لفئة السيارات الهاتشباك، التي تتوافر السيارة بفئتين من التجهيزات داخل السوق المصري.

وووفقا للقائمة السعرية المعلنة من الشركة، بلغت أسعار سيارات سكودا سكالا موديل 2021 الفئة الأولى Ambition بقيمة 515.000 جنيه، وحددت الفئة الثانية "Style" بنحو 425.000 جنيه

وزودت سكودا سكولا بسعة محرك 1600 سي سي، ينتج قوة 110 حصان، وعزم أقصى للدوران 155 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسى السرعات أوتوماتيك، كما تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامى، التى تتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم، فى غضون 11.8 ثانية، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.2 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

وبالنسبة أنظمة الأمان والسلامة لسيارات سكودا سكولا تضم وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي والتحكم في إغلاق الوسائد الهوائية للركاب، نظام ثبات اليكتروني Esc، نظام منع انغلاق الفرامل ABS، التحكم في عزم المحرك عند السحب MSR، ونظام التحكم في الجر ASR، نظام القفل التفاضلي EDL، ونظام الفرامل الهيدروليكية المساعدة HBA، نظام منع سرقة اليكتروني بدون مفتاح، نظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات، نظام وقف السيارة على المرتفعات والمنحدرات، اضائة شابورة أمامي وخلفي، عجلة احتياط و كوريك رفع السيارة، مفتاح فك العجلات، وتزيد الفئة الثانية عنها بوسائد هوائية جانبية.

أما عن التصميم الخارجي للفئة الأولى يحتوى على زجاج غامق خلفي وجانبي، اضافات كروم خارجية على الزجاج الجانبي، مصابيح خلفية ليد، مقاس عجله 16 بوصة، بينما يضاف إلى الفئة الثانية سقف بانوراما، اضافات رياضية في الاكصدام الامامي والخلفي، المصابيح الاماميه LED مع الاضواء النهار متكاملة مع نظام توجيه الفوانيس الاماميه، وعجلات رياضية مقاس 17 بوصة.

وتقف الفئة الأولى من السيارة على مقصورة قيادة متعددة الوظائف، مسند ذراع أمامي مثبت سرعة كاميرا خلفية، كرسي سائق والراكب مع قابلية تعديل الارتفاع، خاصية تشغيل المحرك بدون مفتاح.

وزودت الفئة الثانية حساسات أمامية وخلفية، نظام تكييف ديجيتال، اضاءه ليد داخلية اللون الابيض، مرايات خارجية قابلة للتسخين والطي والتعديل الكهربائي، مقعد السائق قابل للتعديل كهربائي، كراسي رياضية مع سقف داخلي بلون أسود حساسات ضوء والاستشعار المطر، الكنبة الخلفية قابلة للطي، تطعيم التابلوة باللون الرمادي.

حصلت السيارة على أنظمة ترفيهية، ومنها شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، وراديو وكاسيت، بلوتوث وتشمل التحكم في شاشة العرض، خاصية سمارت لينك التوصيل تطبيق التلفون على شاشة العرض أبل بلاي واندرويد، ومدخل USB، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024