هل يمكن للأشخاص الذين لم تؤكد طلباتهم بمبادرة الإحلال التقديم مرة ثانية؟

مبادرة إحلال السيارات
مبادرة إحلال السيارات
كتب : مي طارق

كشفت مبادرة إحلال السيارات المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعي عن موقف الأشخاص الذين سجلوا على الموقع الرسمي، لمبادرة الإحلال "جو جرين"ولم تصل إليهم رسائل التأكيد حتى الآن.

وأجابت المبادرة، على تساؤلات المواطنين المشاركين في مبادرة إحلال السيارات المتقادمة بأخرى جديدة، أنه في حالة عدم إرسال رقم طلب جديد، "هل يمكن للأشخاص الذين لم تؤكد طلباتهم بمبادرة الإحلال التقديم مرة ثانية ؟".

وقالت المبادرة، إن عدم إرسال رقم الطلب الجديد لأصحاب السيارات القديمة، يؤكد على عدم استيفاء شروط الاشتراك في المبادرة، أو كتابة بعض بيانات السيارة بصورة غير صحيحة، لذلك يستلزم مراجعة الشروط مرة أخرى، وفي حالة مطابقتها عليك، يمكنك التقديم مرة ثانية على الموقع المبادرة "جو جرين" ، مع مراعاة مراجعة ودقيق بيانات السيارة والرخصة أثناء عملية التسجيل مجددا.

وكان الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أكد أنه تم التواصل مع المواطنين مقدمي طلبات الإحلال المستوفين لشروط الاشتراك في المبادرة، ويصل عددهم إلى أكثر من ثلاثين ألفًا، من بين 68 ألفًا، وفقًا لأولوية الحجز على الموقع الإلكتروني، وذلك عبر إرسال رسائل نصية قصيرة على هواتفهم المحمولة، وإفادتهم برقم الطلب اللازم للدخول على الموقع الإلكتروني واستكمال الإجراءات ومتابعة موقف طلباتهم بشكل مستمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً