اعلان

الرقائق الإلكترونية وراء تعذر "غبور أوتو" عن تسليم طلبات الجمهور بمبادرة إحلال السيارات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

أعلنت مبادرة إحلال السيارات المتقادمة للعمل بالطاقة النظيفة عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، عن تعذر شركة جي بي غبور أتو عن تلبية كافة الطلبات المتقدمة من من أصحاب السيارات المتقادمة التي مر على تصنيعها 20 عامًا.

وأوضحت المبادرة، أن السبب الرئيسي وراء عدم تلبية كافة طلبات المشاركين في الحصول على سيارات هيونداي "النترا HD، وأكسنت RB" خلال الفترة الحالية، هو الأزمة العالمية التي تواجهها شركة هيونداي الأم من نقص في وحدات التحكم الاليكتروني"ECU".

وأشارت المبادرة، إلى أن نقص وحدات التحكم الإلكتروني"ECU"، أثرت على شركة هونداي العالمية بشكل كبير، مما أدى إلى تعذر تسليم عدد كبير من طلبات المشاركين بمبادرة إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

وأكدت شركة هيونداي مصر على حل المشكلة في أقرب وقت ممكن، وتواصل نقص إمدادات الرقائق الإلكترونية المستخدمة في صناعة السيارات تأثيراتها السلبية على إنتاج الشركات على مستوى العالم.

وتقدم مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارات إلنترا HD وأكسنت RB داخل مبادرة احلال السيارات.

ووفقا للقائمة السعرية المعلنة من مبادرة إحلال السيارات للسداد الفوري، حددت أسعار هيونداي إلنترا HD موديل 2021 الفئة الأولى AT GL بـ٢١٣٬٠٠٠ جنيه، بينما بلغت أسعار الفئة الثانية AT SR بقيمة ٢٢٢٬٦٥٠ جنيه، وقدرت أسعار الفئة الثالثة AT DAB ABS بنحو ٢٣٥٬٦٥٠ جنيه، وسعر الفئة الرابعة الأعلى تجهيزا AT Highlin بقيمة ٢٤٣٬٦٥٠ جنيه .

وبلغت أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2021 الفئة الأولى AT GL بـ١٨٩٬٥٨٥ جنيه، بينما أسعار الفئة الثانية AT SR بقيمة ١٩٨٬٦٥٠ جنيه، وقدرت أسعار الفئة الثالثة AT DAB ABS بنحو ٢٠٤٬٦٥٠ جنيه، وسعر الفئة الرابعة الأعلى تجهيزا AT Highlin بقيمة ٢٢٤٬٦٥٠ جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل