اعلان

إحلال السيارات: 40 ألف طلب استوفى شروط الاشتراك بالمبادرة

طارق عوض متحدث مبادرة الإحلال
طارق عوض متحدث مبادرة الإحلال
كتب : مي طارق

قال الدكتور طارق عوض، المتحدث الرسمي باسم المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات بوزارة المالية، إن المبادرة حازت على إقبال كبير من مالكي السيارات المتقادمة، نظرا لأن المبادرة تتمتع بالعديد من المزايا والحوافز المالية التي تساهم في تخفيف الأعباء على المواطنين الراغبين في اقتناء سيارة جديدة.

وأضاف عوض لـ"أهل مصر"، أن أعداد طلبات المواطنين الذين استوفوا شروط وبيانات المشاركة في مبادرة إحلال السيارات المتقادمة، تصل إلى 40 ألف طلب، مشيرًا إلى أن القائمين على المبادرة قاموا بإرسال رسائل نصية للمستفيدين عبر هواتفهم المحمولة، لاستكمال الإجراءات اللازمة، ثم التوجه إلى ساحات التخريد لتسليم السيارة المتقادمة.

وأوضح متحدث المبادرة، أن إجمالي طلبات المشاركة في المبادرة إحلال السيارات المتقادمة الملاكي والأجرة، للعمل بالغاز الطبيعي، تخطيت الـ 72.000 طلب منذ انطلاق المبادرة الرئاسية مع بداية العام الجاري 2021.

وأشار عوض، إلى ضرورة الإلتزام بشروط المشاركة في المبادرة أثناء عملية تقديم طلبات أصحاب السيارات المتقادمة عبر الموقع الرسمي "جو جرين"، وتتمثل في أن تكون رخصة السيارة سارية ، و يجب أن تكون الرخصة باسم مقدم الطلب في آخر عامين من تاريخ إطلاق المبادرة، وألا يقل سن المتقدم عن 21 عامًا ولا تزيد عن 65 عامًا في حالة طلب التقسيط أو التسليم الفوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان