اعلان

إحلال السيارات: 3000 متقدم إجمالي عدد الطلبات غير المكتملة البيانات على موقع "جو جرين"

طارق عوض متحدث مبادرة الإحلال
طارق عوض متحدث مبادرة الإحلال
كتب : مي طارق

قال الدكتور طارق عوض، المتحدث الرسمي باسم المبادرة الرئاسية إحلال السيارات بوزارة المالية، إن عدد الطلبات المتقدمة للمشاركة في مبادرة إحلال المركبات المتقادمة للعمل بالطاقة النظيفة، يقدر بنحو 42. 000 طلب، منذ الإعلان عن المبادرة وحتى الآن.

وأضاف عوض في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن هناك بعض الطلبات التي ينطبق عليها شروط المبادرة، وفي طريقها إلى إنهاء كافة إجراءات استبدال السيارة القديمة بأخرى جديدة، إلا أنها تتوقف عن استكمال الخطوات الأخيرة لإتمام عملية الإحلال.

وأوضح المتحدث الرسمي لإحلال السيارات، أن المبادرة ناشدت أصحاب الطلبات الغير مكتملة البيانات على موقع الرسمي للمبادرة "جو جرين"، القيام باستكمال طلباتهم، ووصل إجمالي عددها إلى 3000 متقدم، وذلك حتى لا يتم إلغائها نهائيا في منتصف يوليو المقبل، وفي حالة الراغبة في المشاركة مرة أخرى، سيتطلب الأمر التقدم بطلب جديد، نتيجة عدم الاستجابة، مع العلم أنه سبق إرسال رسائل نصية "تحذريه" إليهم عبر هواتفهم المحمولة، بسرعة استيفاء بياناتهم.

وأكد عوض، أن الأسباب الرئيسية التي تتعلق بإنهاء طلبات المتقدمين عبر موقع المبادرة، هي عدم اختيار ماركة السيارة والفئة والألوان المفضلة، أو طريقة السداد عبر نظامي "الكاش أو التقسيط"، موضحا أن العميل لا يقوم بتسجيل بياناته بصورة كاملة أثناء تقديم طلبه، خاصة عند الاختيار ما بين البنوك المتاحة أو مدة التقسيط أو الفرع الذي يرغب في التعامل معه.

وأشار إلى أن هناك بعض الحالات الأخرى، التي تصل إليهم رسائل بإمكانية التخريد للتوجه نحو الساحات المختصة بتسليم السيارات القديمة، حتى يتمكنوا من استسلام السيارة الجديدة ولكنهم لم يذهبوا، دون إبداء أي سبب واضح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي