اعلان

يصل لـ3 مليون جنيه.. شروط قرض السيارة لأصحاب المهن الحرة من البنك الأهلي المصري

قرض السيارة
قرض السيارة
كتب : مي طارق

يبحث عدد كبير من أصحاب الأعمال والمهن الحرة على برامج تمويلية مناسبة لشراء سيارة من خلال البنوك العاملة بالقطاع المصرفي، ويقدم البنك الأهلي المصري فرصة اقتناء سيارة جديدة عبر نوعين من برامج تمويل السيارات لأصحاب المهن الحرة، بتمويل يصل إلى 3 مليون جنيه، وبأبسط الإجراءات، وعلى فترة سداد مرنة.

قرض السيارة لأصحاب المهن الحرة من البنك الأهلي المصري

شروط قرض السيارة

وتأتي شروط قرض السيارة الجديدة من بنك الأهلي المصري، بدون ضامن، تمويل 3 مليون جنيه لأصحاب الأعمال/المهن الحرة، تمويل يصل الى 100 % من سعر السيارة، فترات سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام، سعر عائد تنافسي، بدون مصاريف استعلام ائتماني، بدون مصاريف فتح حساب، والحد الأدنى لصافي الدخل الشهري يبدأ من 1,500جنيه، وألا يقل عمر المقترض عن 25 عام و لا يزيد عن 65 عام في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

صورة أرشيفية

قرض السيارة من بنك الأهلي المصري

المستندات المطلوبة

واقتصرت المستندات الأساسية المطلوبة لأصحاب الأعمال والمهن الحرة، على صورة بطاقة الرقم القومي سارية، فاتورة مرافق 'تلفون، غاز ، كهرباء' (وفقاً والسياسة المعتمدة).

برامج قرض السيارة

ويحتوي قرض السيارة لأصحاب الأعمال على نوعين من البرامج ، يتمحور البرنامج الأول لأصحاب الأعمال/المهن الحرة بمقدم 50%من سعر السيارة وتمويل 50%، أما عن البرنامج الثاني أصحاب أعمال/المهن الحرة بمقدم 30%من سعر السيارة وتمويل 70%.

العمولات والرسوم

واشتملت العمولات والرسوم القرض، على سداد نسبة مصاريف ادارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدماً (وفقاً والسياسة المعتمدة)، عمولة السداد المبكر للقرض (الكلي والجزئي) 3% حتى 5 سنوات و3.5% أكثر من 5 سنوات من المبلغ المطلوب سداده، غرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)