اعلان

قرض السيارة بالبطاقة الشخصية من بنك الأهلي اليوناني

قرض السيارة
قرض السيارة
كتب : مي طارق

يقدم عدد كبير من البنوك العاملة بالقطاع المصرفي بعض البرامج تمويلية للسيارات، التي تييح لكافة المواطنين فرصة اقتنائها بدون اثبات للدخل أو حساب الحد الأقصى، فقط بضمان صورة البطاقة الشخصية.

ويرصد'أهل مصر'، مزايا وشروط الحصول على قرض السيارة الجديدة بالبطاقة الشخصية من بنك الأهلي اليوناني، في إطار إطلاع قرائها على كل ما تريد معرفته، ونستعرضها خلال التقرير الآتي:

قرض السيارة من بنك الأهلى اليوناني

مزايا قرض السيارة

ويتميز قرض السيارة الجديدة من بنك الأهلي اليوناني، بأنه لا يتطلب وجود مفردات مرتب أو اثبات للدخل، بالإضافة إلى أسعار عائد تنافسية، ونظام أقساط مرنة، وسيحصل متقدم القرض على الموافقة فى غضون 24 ساعة.

قرض السيارة

شروط قرض السيارة

وتأتي شروط التمويل بالحد الأدنى للدفعة المقدمة 50% من ثمن السيارة، على مدة السداد تصل الى 60 شهر، وبلغ قيمة التمويل بنحو 500.000 جنيه، و يمنح التمويل للمصريين والاجانب المقيمين، والحد الأدنى لعمر المتقدم 21 عاما.

الأوراق المطلوبة

وجاءت الأوراق المطلوبة للحصول على قرض السيارة من بنك الأهلي اليوناني، بالنسبة للمصريين على صورة بطاقة سارية، وللاجانب صورة سارية من جواز السفر، وإيصال 'كهرباء، غاز، تليفون' حديث، وفقا لعنوان الإقامة، و عرض أسعار للسيارة المراد شرائها.

خطوات الحصول على السيارة

يقوم المقترض بإيداع الدفعة المقدمة في الحساب بالبنك، وتوقيع العقود والشيكات، ويليها يصدر البنك خطاب تسليم السيارة لك للتوجه إلى المعرض واستلام السيارة، وتكمن الخطوة الأخيرة في تسليم المعرض السيارة للمتقدم، بعد ترخيصها مع وضع حظر البيع لصالح البنك الاهلى اليونانى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً