اعلان

جيب تكشف عن سيارتها جراند شيروكي 2022 الكهربائية

جيب جراند شيروكي 2022
جيب جراند شيروكي 2022
كتب : أهل مصر

كشفت مجموعة ستيلانتس لتصنيع السيارات، النقاب عن سيارتها جيب جراند شيروكي 4xe موديل 2022 الجديدة التي تعمل بالكهرباء.

مواصفات جيب جراند شيروكي

وقالت الشركة إنها ستقدم طراز 4xe الكهربائي بالكامل وعديم الانبعاثات في سيارات الدفع الرباعي بحلول عام 2025.

ويأتي الإعلان عن السيارة الجديدة في إطار توسيع المجموعة لخططها في استخدام الكهرباء وتعزيز رؤية علامة ”جيب“ التجارية المتمثلة في انبعاثات معدومة بنسبة 100٪.

السيارات الكهربائية

وتتوقع الشركة أن تمثل السيارات الكهربائية 70 % من إجمالي مبيعاتها .

سيارات جيب

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ”جيب“ كريستيان مونييه خلال حدث EV Day 2021 الخاص بالشركة الأم، إن هذه السيارة تعتبر خطوة جيدة للشركة، كما أنها مفيدة لكوكب الأرض.

جيب جراند شيروكي 2022 جيب جراند شيروكي 2022

ونشرت الشركة أيضا الصور الأولى للسيارة بدون تمويه، ومن المتوقع أن تتميز بنفس مواصفات المركبات التي تعمل بالبنزين والكهرباء مثل 2021 Wrangler 4xe، حيث ينتج المحرك قدرة هائلة تبلغ 375 حصانا و470 رطلا من عزم الدوران.

وبالرغم من أن الشركة لم تقدم أي تفاصيل أخرى بخصوص السيارة نفسها أو تاريخ إطلاقها بالتحديد، فإن سيارة الدفع الرباعي 4xe متوسطة الحجم تتميز بهيكل أقصر وتصميم أكثر أناقة، ومصدات وأضواء وتفاصيل مختلفة قليلا عن الطرازات السابقة.

جراند شيروكي الكهربائية

ومن المقرر أن تكشف ”جيب“ مزيدا من التفاصيل حول تشكيلة ”جراند شيروكي“ بأكملها في معرض نيويورك الدولي للسيارات، في أواخر أغسطس.

وتعمل ”جيب“ أيضا على العديد من الموديلات الكهربائية بالكامل، والتي من المقرر إطلاقها بحلول عام 2025، بما في ذلك تشكيلة ”واجنر“ الخاصة بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً