اعلان

مبادرة الإحلال تكشف عن أسعار وأقساط شيري تيجو 3 موديل 2022 (خاص)

أسعار شيري تيجو 3 بمبادرة الإحلال
أسعار شيري تيجو 3 بمبادرة الإحلال
كتب : مي طارق

كشف الدكتور طارق عوض المتحدث الرسمى للمبادرة الرئاسية لـ إحلال السيارات المتقادمة للعمل بنظام الغاز الطبيعي، عن موعد طرح السيارة شيري تيجو 3 موديل 2022، على الموقع الإلكتروني للمبادرة 'جو جرين'، مع بداية الأسبوع الأول من أغسطس المقبل.

أسعار شيري تيجو 3 بمبادرة الإحلال

وأضاف عوض لـ «أهل مصر»، أن شيري تيجو 3 موديل 2022، سيتم طرحها عبر فئة واحدة بمبادرة الإحلال، ليصبح سعرها الرسمي للكاش بقيمة 228 ألف جنيه، بعد خصم قيمة الحافز الأخضر، موضحًا أنه تم تحديد الأقساط الخاصة بها بمشاركة البنوك وشركات التأمين، وتبدأ أسعار الأقساط من 2900 جنيه، وتنتهي عند 3400 جنيه كحد أقصى، مشيرا إلى أن الشركة ستقوم بمنح المواطن ضماناً للسيارة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلو متر أيهما أقرب.

أقساط شيري تيجو 3 بمبادرة الإحلال

وأوضح المتحدث الرسمي باسم مبادرة الإحلال، أن المبادرة حصلت على تخفيض طفيف في سعر شيري تيجو 3 من قبل شركة غبور، بسبب إضافة بعض التحسينات الفنية على السيارة بغرض تقوية أجزاءها، التي تمكنها من وضع أسطوانة الغاز الطبيعي بها.

أسعار شيري تيجو 3 موديل 2022 بمبادرة الإحلال

وأكد عوض، أن شركة غبور تعهدت بتوافر الكميات اللازمة للسيارة، بناءًا على أعداد الحجوزات بالمبادرة، كما أكدت الشركة أن تلك النوعية من السيارات ليس لديها أي مشاكل من ناحية المكونات أو مستلزمات الإنتاج.

وأشار المتحدث الرسمي باسم مبادرة الإحلال، إلى أن إجمالي أعداد السيارات التي تم تسليمها للمواطنين المستفيدين من المبادرة، وصل إلى 3100 سيارة جديدة حتى الآن، وتحملت الموازنة العامة قيمة الحافز الأخضر(المادي) بنحو 65 ميلون جنيه، المحدد لكل من السيارات التي تم تسليمها.

يذكر، أن مجلس الوزراء حدد قيمة الحافز الأخضر لأصحاب السيارات الملاكي من المستفيدين بهذه المبادرة تصل إلى 10٪ من ثمن السيارة الجديدة بحد أدنى 22 ألف جنيه، والسيارة الأجرة 20٪ بحد أقصى 45 ألف جنيه، بينما سيارة الميكروباص 25٪ بحد أقصى 65.000 جنيه، مع تحديد سعر فائدة متناقصة 3٪، كما يتم سداد القرض على أقساط ‏شهرية متساوية خلال مدة تتراوح من 7 إلى 10 سنوات، ما لم يطلب مالك السيارة التقسيط على مدة أقل، مع ‏السماح برفع الحظر عن السيارة فور سداد كل الأقساط المُستحقة.

WhatsApp
Telegram