اعلان

تمويل يصل إلى 100%.. التفاصيل الكاملة عن قرض السيارة الجديدة من البنك العربي الوطني ANB

قرض السيارة
قرض السيارة
كتب : مي طارق

شراء سيارة جديدة حلم يرواض الكثير من المواطنين الراغبين لاقتنائها، في ظل الأسعار المرتفعة للسيارات المطروحة داخل السوق المصرية، لذلك يقدم البنك العربي الوطني ANB قروض شخصية ميسرة، لشراء سيارة أحلامك بأبسط الطرق والإجراءات التي يجعلها أكثر مرونة من أي وقت مضى، و بتمويل يصل إلى مليون و 400 ألف جنيه.

قرض السيارة الجديدة من البنك العربي الوطني ANB

شروط قرض السيارة

وجاءت شروط قرض السيارة الجديدة من البنك العربي الوطني، بأسعار فائدة منافسة، وفترات سداد مرنة تصل إلى 7 سنوات، و تمويل يصل إلى 1,400,000 جنيه مصري للسيارات الجديدة ، تأمين على الحياة مجانا، دفعة أولى بخيارات ميسرة، أسعار خاصة لتأمين السيارات ، سرعة في اجراءات منح القرض ، فريق مبيعات مختص لخدمتكم في أي وقت.

البنك العربي الوطني ANB

مميزات قرض السيارة

وحدد البنك بعض المميزات الإضافية لبرنامج السيارات الجديدة، بتمويل يصل إلى 100% من قيمة السيارة، وبدون إستيفاء مستندات لإثبات الدخل، مع إمكانية منح سيارتين للعملاء الجدد، بالإضافة إلى منح سيارتين لعملاء قروض السيارات القائمين.

الأوراق المطلوبة

وبالنسبة للأوراق المطلوبة بشأن قرض السيارة الجديدة من البنك العربي الوطني، يجب أن تتضمن على صورة الرقم الوطني للمقترض أو صورة من جواز السفر للأجانب المقيمين، عرض السعر من المعارض المعتمدة طرف البنك، و إيصال سداد قيمة مقدم السيارة للمعرض ، و فاتورة حديثة للخدمات العامة (كهرباء/غاز/ تليفون)، وخطاب بالبيانات الوظيفية للعميل من جهة العمل، وللبنك الحق منفردا في طلب أية مستندات إضافية حال تطلبت الدراسة الائتمانية.

طرق التقديم

وأخيرًا، يمكنك اقتناء سيارة جديدة من خلال تقديم طلب الحصول على برنامج تمويل السيارات من البنك العربي الوطني، عن طريق إرسال نموذج الطلب الإلكتروني بالموقع الرسمي الخاص بالبنك، أو الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية على الرقم 19100، أو زيارة أي من فروع البنك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً