اعلان

بمقدم 40%.. كل ماتريد معرفته عن قرض السيارة من بنك الكويت الوطني - مصر NBK

قرض السيارة

قرض السيارة
قرض السيارة
كتب : مي طارق

يبحث العديد من المواطنين عبر برامج تمويلية متنوعة لقروض السيارات من البنوك المختلفة، و يمنح بنك الكويت الوطني - مصر، فرصة اقتناء السيارة الجديدة أوالمستعملة التي ترغب في شرائها بأسرع الإجراءات وأقل المستندات المطلوبة، حيث صمم القرض خصيصا للعملاء اللذين يمكنهم سداد 40% أو أكثر من قيمة السيارة.

قرض السيارة

وتأتي شروط قرض السيارة الجديدة أو المستعملة ذو المقدم المرتفع، من بنك الكويت الوطني بعائد تنافسي، وبلغ الحد الأدنى للدفعة المقدمة 40%، و تتراوح فترة سداد القرض من 12 إلى 60 شهرا، كما أنه لا يشترط وجود مصدر دخل، بالإضافة إلى إجراءات سريعة وسهلة، مع أعلى قيمة لمبلغ القرض تصل إلى 1٫500٫000 جنيه.

قرض السيارة من بنك الكويت الوطني - مصر NBK

ويتيح البنك إمكانية تسجيل السيارة باسم الشخص المقترض أو باسم أحد أقاربه من الدرجة الأولى سواء كانت 'الزوجة،أو والد، أو ابن'، و يتم تمويل شراء سيارة جديدة عبر وكلاء و معارض السيارات المعتمدة.

وحدد البنك الكويتي الوطني الأوراق المطلوبة للحصول على قرض السيارة الجديدة أو المستعملة، ببطاقة الرقم القومي السارية، وفاتورة حديثة للخدمات العامة (كهرباء/غاز/ تليفون)، ونموذج طلب قرض من الموقع الإلكتروني للبنك، بالإضافة إلى عرض سعر من معرض السيارات، و إيصال دفع المقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً